السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

( Mohamed Al Hammadi / Ministry of Presidential Affairs )
---

( Mohamed Al Hammadi / Ministry of Presidential Affairs ) ---

محمد بن زايد يزور جناح «طيران الاتحاد» راعي بطولة الفورمولا 1 ويتفقد مرافق حلبة ياس

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، جناح شركة طيران الاتحاد الراعي الرسمي للجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2018، التي تقام في حلبة مرسى ياس.

والتقى سموه، بحضور محمد مبارك بن فاضل المزروعي رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، عدداً من مسؤولي شركة طيران الاتحاد وشركائها الاستراتيجيين، وتبادل معهم الأحاديث الودية حول الاستعدادات الجارية لانطلاقة السباق الختامي للبطولة العالمية غداً الأحد.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لكل الجهات الداعمة للفعاليات والأحداث المحلية والعالمية التي تستضيفها الدولة ومن شأنها تعزيز دور مختلف القطاعات في إبراز الصورة الحضارية لدولة الإمارات وشعبها وإمكانات أبنائها على تنظيم واستضافة أكبر المناسبات والفعاليات بمعايير عالمية بكفاءة واقتدار وتميز.


كما قام صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بجولة في مرافق حلبة ياس في أبوظبي اليوم، اطلع خلالها على التجهيزات والاستعدادات النهائية لانطلاقة الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2018.

وأكد سموه خلال الجولة، الحرص على نجاح تنظيم مثل هذه البطولات وغيرها من الفعاليات والأحداث الرياضية التي تدعم القطاع الرياضي في الدولة وتسهم في ترسيخ مكانتها على الخريطة العالمية، باعتبارها وجهة ومركزاً رئيساً متكاملاً لاستضافة مختلف الفعاليات الرياضية الكبرى وفق أعلى المعايير العالمية.

كما التقى سموه، على هامش فعاليات سباق الفورمولا 1، الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق والبيرتو غالاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرتي، وجون سكستون الرئيس التنفيذي لمؤسسة كاتاليست، وتبادل معهم الأحاديث الودية، مرحباً بهم وبوجودهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
#بلا_حدود