الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

الانضباط تلزم الجزيرة بسداد ما يزيد على مليوني درهم مستحقات وكلاء لاعبين

ألزمت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، نادي الجزيرة بسداد مبلغ 2.32250 مليون درهم لوكيل اللاعبين سيف روبي، تنفيذاً لقرار صادر من المحكمة الرياضية الدولية، وهي عبارة عن مستحقات مالية للوكيل عن دوره في صفقة لاعب النادي السابق الإكوادوري فيليبي كاسيدو.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة اليوم في مقر اتحاد الكرة بدبي.

وفرضت اللجنة في الاجتماع ذاته غرامة أخرى قدرها 40 ألفاً على نادي الجزيرة لعدم التزامه بسداد مستحقات المبلغ 2.574 مليون درهم عبارة عن مستحقات مالية للاعبين ووكلاء لاعبين.

وقال عضو اللجنة المتحدث الرسمي حمدان الزيودي في تصريحات صحافية إن اللجنة خاطبت نادي الجزيرة بسداد المستحقات المالية المرتبة عليه، سواء بشأن تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية أو المستحقات الخاصة بلاعبين ووكلاء لاعبين، مشدداً على أن الجزيرة يمكن أن يتعرض لعقوبات مالية تصل إلى الغرامة 100 ألف درهم في حال لم يلتزم بسداد المبالغ المترتبة عليه ومواجهة إجراءات عقابية أخرى لم يسمها.

من جانب آخر، غرّمت اللجنة نادي الوحدة عشرة آلاف درهم بسبب قيام جمهوره بالتلفظ بألفاظ غير لائقة تجاه حكم مباراة الفريق أمام الجزيرة في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي.

وغرّمت اللجنة أيضاً نادي عجمان 30 ألف درهم لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات خلال مباراة الفريق أمام الوصل في الجولة الماضية ووقعت اللجنة عقوبة مماثلة بحق نادي الفجيرة أيضاً.

#بلا_حدود