الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

الوصل يفرض التعادل على الملك ويفقده نقطتين مهمتين في سباق الصدارة

قدّم الوصل خدمة كبيرة للعين بعدما انتزع تعادلاً غالياً من الشارقة بعد انتهاء مواجهتهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على استاد خالد بن محمد لحساب الجولة الحادية عشرة لدوري الخليج العربي.

وعلى الرغم من التعادل إلا أن الملك حافظ على صدارته مستفيداً من أفضلية المواجهات المباشرة مع الوصيف العين الذي يشاركه الرصيد في النقاط ذاته (25) لكليهما، بينما ارتفع رصيد الوصل للنقطة الحادية عشرة في المركز ذاته.

ولم يحتاج لاعبو الشارقة لوقت طويل ليترجموا أفضليتهم في الدقائق العشر الأولى لبداية المباراة محرزين الهدف الأول من ركلة جزاء بعد مخالفة ارتكبها حارس الوصل سلطان المنذري مع البرازيلي ويلتون سوارس في الدقيقة 13 نفذها ريان مينديز بدقة في الشباك الصفراء.

وبعدها نشط خط هجوم الوصل في محاولة منهم لإدراك التعادل إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن هجماتهم في النصف الثاني للشوط الأول وقبل نهايته لثلاث دقائق استطاع قائد الوصل تحقيق التعادل لفريقه من تسديد خارج منطقة الجزاء نفذها ببراعة لتسكن شباك الحارس عادل الحوسني.

ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو الشارقة هجماتهم في محاولة لتحقيق هدف التقدم إلا أن دفاعات كانت سداً منيعاً لهجمات الملك.

في المقابل، كاد الإمبراطور يخطف هدف الفوز في الدقيقة 79، ولكن التعامل غير الجيد لفابيو ليما مع تمريرة زميله كايو لم يكن جيداً في أخطر الفرص التي سنحت للوصل في الحصة الثانية.

ولم تفلح جهود مدرب الوصل حسن العبدولي في إحداث تغيير في نتيجة المباراة بعدما أجرى تغييرين بالدفع بالمهاجمين علي صالح بديلاً لفينيوس ليما وأحمد عيسى مكان ليما.

وأشهر الحكم محمد عبدالله حسن البطاقة الحمراء لمدافع الوصل هزاع سالم في الوقت بدل الضائع لنيله الإنذار الثاني أثر مخالفة ارتكبها على رأس خط 18.

وفي مباراة ثانية، فاز الوحدة على عجمان بهدفين لهدف لحساب الجولة ذاتها وارتفع رصيد العنابي للنقطة الثامنة عشرة متقدماً للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد عجمان في 16 نقطة في المركز السادس.

#بلا_حدود