الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

الجزيرة يسلّم «الانضباط» 2.574 مليون درهم لسدادها لمستحقيها

سلّم نادي الجزيرة لجنة الانضباط في اتحاد الكرة شيكات بمبلغ 2.574 مليون درهم، وهي عبارة عن مستحقات مالية مترتبة عليه للاعبين ووكلاء لاعبين.

وقال عضو اللجنة المتحدث الرسمي حمدان الزيودي إن اللجنة قامت بدورها بتسليم الشيكات إلى أصحابها، بعدما ألزمت في اجتماعها السابق نادي الجزيرة بسدادها واستجاب النادي لقرارها.

وبخصوص القرار الصادر بسداد مبلغ 2.32250 مليون درهم لوكيل اللاعبين سيف روبي، تنفيذاً لحكم صادر من المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، وهي عبارة عن مستحقات مالية للوكيل عن دوره في صفقة لاعب النادي السابق الإكوادوري فيليبي كاسيدو، ذكر الزيودي «النادي تعهد بتسليمها إلى اللجنة الأسبوع المقبل وذلك تنفيذاً للحكم الصادر من قبل الكاس».

وقررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور حسن المرزوقي تغريم نادي بني ياس 20 ألف درهم لقيام جمهوره بسبّ حكم مباراة الفريق أمام اتحاد كلباء في الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي.

وتفصيلاً بخصوص العقوبة، أوضح المتحدث الرسمي باسم اللجنة أن تغريم نادي بني ياس 20 ألف درهم جاء بسبب تكرار جمهوره للمخالفة، ما جعل اللجنة تلجأ إلى خيار العقوبة.

وعاقبت اللجنة أيضاً مدرب الفجيرة إيفان هاسيك بتغريمه 2000 درهم لاعتراضه على قرارات حكم مباراة الذئاب أمام الظفرة ومطالبته باستخدام تقنية الحكم الفيديو المساعد، إضافة إلى تغريم لاعب عجمان حسن زهران ألف درهم بسبب قصة شعره.

#بلا_حدود