الجمعة - 23 يوليو 2021
الجمعة - 23 يوليو 2021

بسداسية تاريخية .. النواخذة يغرق مركب أصحاب السعادة ويتأهل لدور الثمانية

محمد فايت، جيهان الصافي - دبي

تأهل كل من دبا الفجيرة والوصل إلى دور الثمانية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد تغلبهما توالياً على الوحدة والعين أمس. وفي المباراة الأولى سجل دبا الفجيرة فوزاً تاريخياً على الوحدة بسداسية نظيفة محققاً أولى مفاجآت بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليكون أول فريق يتأهل لدور الثمانية للموسم الجاري.

وتصدر لاعبو النواخذة المشهد طوال شوطي المباراة أمس، في لقاء مهرجان الأهداف الذي جمع الفريقين على استاد مكتوم بن راشد في دبي لحساب دور الـ 16 للكأس الأغلى.

وترجمة لأفضليتهم استطاع لاعبو النواخذة تسجيل الهدف الأول بنيران صديقة عندما صوب مدافع العنابي حسين عباس الكرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة السابعة.

مع انطلاق الحصة الثانية للمباراة واصل لاعبو دبا الفجيرة ضغطهم على الوحدة ما جعل الهدف الثاني يأتي سريعاً عن طريق الكيني جمعة مسعود في الدقيقة 51.

ونجح إدريس فتوحي في زيادة غلة فريقه من الأهداف لثلاثية في الدقيقة 67 بعدما أحرز الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة سددها في المرمى مباشرة.

وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 77 لتسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني الشخصي له في المباراة.

وجاء الهدف الخامس من ركلة جزاء نفذها يحيى جبران في الدقيقة 82 بعدما دفع المدفع الكوري الجنوبي شانغ ريم مهاجم النواخذة جمعة مسعود.

وفي الزمن الإضافي سجل الكيني مسعود الهدف السادس لفريقه والثاني له في المباراة ليكون ختاماً لمهرجان الأهداف.

خماسية وصلاوية

وفي المباراة الثانية ودع الزعيم العيناوي منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من الإمبراطور الوصلاوي في المباراة الماراثونية التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد آل نهيان وانتهت بخمسة أهداف للوصل مقابل ثلاثة للعين.

سجل أهداف المباراة للوصل فابيو ليما (21 ،63)، عبدالله جاسم (28) ،وكايو كانديو (42 ،81 )، وللعين كايو لوكاس

(47) ، حسين الشحات (58 ) ودياكيه ( 76) .4 مباريات اليوم

تستكمل مباريات دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس اليوم بإقامة أربع مباريات تجمع كلاً من الفجيرة مع عجمان على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة الساعة 16:40 عصراً، والظفرة مع دبا الحصن باستاد بني ياس بمنطقة الشامخة الساعة 16:45 عصراً، والشارقة مع الجزيرة باستاد زعبيل بدبي الساعة 19:30 مساء، وحتا مع الإمارات باستاد كلباء الساعة 19:30.
#بلا_حدود