السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021

خميس إسماعيل: كايو وليما 60 % من قوة الوصل

بارك مدرب الوصل حسن العبدولي لفريقه بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مطالباً لاعبيه بنسيان الفوز والتركيز على المباريات المقبلة.

كما طالب العبدولي لاعبي العين بنسيان الخسارة والتركيز على مباريات الفريق في كأس العالم للأندية، مؤكداً دعمه لزعيم الكرة الإماراتية في المونديال كونه سفيراً للوطن في المحفل العالمي.

وعن وضع فريقه في الدوري، أفاد:«لسنا راضين عن وضعنا في الدوري، لكن من حق اللاعبين اليوم الاحتفال والفرحة وبعد ذلك سنبدأ في الاستعداد للمباراة المقبلة في نهاية الدور الأول من الدوري من أجل الفوز وتصحيح الأخطاء».أمل إسماعيل ـ أبوظبي

أسهم ثنائي فريق الوصل البرازيلي فابيو ليما وكايو كانيدو بشكل كبير في فوز الوصل على العين (5 - 3) ضمن دور الـ 16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة، القدم أمس الأول، بتسجيلهما أربعة أهداف من خمسة.

وأقر كابتن فريق الوصل خميس إسماعيل بأن اللاعبين يشكلان 60 في المئة من قوة الفريق، «لا أحد ينكر أهميتهما في الوصل، وهذا ما شاهدناه بالأمس، إذ قدم الثنائي أداء مميزاً أمام العين المنافس الدائم على مختلف البطولات المحلية والقارية».

وأشار إسماعيل إلى أن فريقه بدأ الموسم بأخطاء كثيرة لكنه في تحسّن مستمر من مباراة إلى أخرى، متمنياً أن يكون الفوز على العين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بداية لعودة قوية للفريق في بطولة دوري الخليج العربي.أرجع مدافع الوصل عبدالله جاسم فوز فريقه على العين إلى الروح القتالية للاعبين طوال شوطي المباراة.

وقال جاسم: «روح الفريق الواحد ورغبة الجميع في إسعاد جماهير الوصل الوفية هما سر الفوز، ونتمنى أن يكون ذلك دافعاً لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة من بطولة الدوري والكأس الأغلى».

ووصف مدافع فريق الوصل المباراة بالمجنونة والمتقلبة، «مباراة كبيرة لفريقين كبيرين جماهيرياً وفنياً، وكنا الأفضل واستطعنا الاستفادة من الفرص والأخطاء التي وقع فيها الفريق الآخر واستحقينا الفوز».

ورفض جاسم الاعتراف بالحظ والأرقام في كرة القدم، «أرضية الملعب هي الحكم والفيصل بين اللاعبين، والرغبة الجادة داخل كل لاعب في النادي وطموحنا التقدم في أغلى الكؤوس وصولاً إلى اللقب».روح قتاليةالعبدولي يطالب بطي صفحة الفوز
#بلا_حدود