الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

نادي الإمارات: ضعف الأجانب وراء تذيّل الترتيب

نادي الإمارات: ضعف الأجانب وراء تذيّل الترتيب
عزا مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإمارات باسم عبدالله تذيّل الفريق ترتيب دوري الخليج العربي (المركز الـ 13 بتسع نقاط) إلى ضعف مستوى الأجانب، إضافة إلى الأخطاء الدفاعية الفردية.

وأوضح أن الجناح الأسترالي بيرني لم يقدم المستوى المطلوب منه، نظراً لتكرار إصاباته منذ التحاقه بالفريق، حيث أصيب بتمزق في العضلة الخلفية استغرق أسابيع للتعافي، ثم تفاقمت الإصابة في أول مشاركة له في الدوري، خضع على إثرها لعلاج مطول، ما حرم الفريق من جهوده في الدور الأول.

وأرجع عبدالله تلقي الفريق 30 هدفاً في 12 مباراة بدوري الخليج العربي إلى الأخطاء الفردية الدفاعية التي تمثلت في خلل في التعامل مع الكرات الثابتة بسبب قصر قامة بعض المدافعين، إلى جانب أن الفروقات الفردية للاعبين الأجانب في صفوف الفريق لم تسعف في صد هجمات الفرق المنافسة.


وأكد سعي الفريق إلى تحقيق الفوز في المباراة المتبقية له من في النصف الأول من الدوري أمام الشارقة للابتعاد من منطقة الهبوط.


كما أكد عبدالله سعي الفريق إلى تدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية بعدد من اللاعبين المحترفين الجدد ليتمكن الفريق من تحقيق الانتصارات والنتائج المرضية للإدارة وجمهور الفريق.