الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

محمد المنهالي يصف «علاج الضغط» في يولة فزاع

الرؤية ـ دبي

شهدت بطولة فزاع لليولة حلقة نارية، في جولتها الثانية التي نظمت أمس الأول في القرية العالمية، وسط منافسات مثيرة بين أربعة من أقوى اليويله المشهود لهم بالمهارة.

وبدأت الجولة الثانية ضمن منافسات النسخة التاسعة عشر للبطولة التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في قلعة الميدان، على إيقاع الأغنية الجديدة لهذا الموسم وهي بعنوان «راعي الأمر» للفنان ميحد حمد.

وشهدت الجولة عروضاً رائعة ومنافسات مثيرة، نالت إعجاب وتفاعل الجمهور الذي حرص على الحضور لمتابعة البطولة.

وحلّ الفنان محمد المنهالي ضيفاً على بطولة فزاع لليولة في حلقتها الثانية، وقدم أغنيتين الأولى بعنوان «علاج الضغط» وهي من كلمات سالم بن عيد المهيري وألحان غيث محمد، والأغنية الثانية بعنوان «سيّر عليّ» وهي من ألحانه وكتب كلماتها سعيد بن مصلح.

وأكد أن مشاركاته في الميدان أتاحت له فرصة تقديم لونه الفني للجمهور وكانت بمثابة دعم كبير له خلال مسيرته الفنية، مشيراً إلى أن الأغنيتين اللتين قدمهما يتميزان بالطابع الشعبي الإماراتي تماشياً مع إيقاع اليولة.

وشدد الفنان محمد المنهالي على حرصه الدائم على المشاركة في الميدان، بل إنه أصبح يترقب برنامج الميدان ليطرب الجماهير بأغنية من جديده على أن تتميز بالإيقاعات الشعبية المحلية بما يتناسب واحتفالية اليولة.
#بلا_حدود