الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

اللوغاني: لا تغييرات في ميركاتو كلباء الشتوي

اللوغاني: لا تغييرات في ميركاتو كلباء الشتوي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد كلباء ثلاث مباريات ودية بين 5 و17 يناير المقبل بمعسكره الخارجي في مصر، استعداداً لمباريات الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي علي اللوغاني إلى أن هناك انتدابات وليس تغييرات للفريق في الانتقالات الشتوية، لتدعيم بعض الخطوط قبل انطلاق المرحلة الثانية من الدوري.

ورأى أن الحديث عن بقاء الفريق في دوري المحترفين ما زال مبكراً، منوهاً في الوقت ذاته بأن كلباء قادر على الوصول إلى مراكز متقدمة في الدوري بعدما جمع 18 نقطة في الدور الأول.


ووصف اللوغاني فرحة الفوز على الوصل (3-1) أمس الأول ضمن الجولة الـ 13 من دوري الخليج العربي بالطبيعية، لأنها أمام فريق كبير يملك أبرز اللاعبين المحليين والأجانب، «فريقنا استحق الفوز، والوصول إلى النقطة 18 والتي تعتبر جيدة في ختام الدور الأول».


جهود كبيرة للاعبين

أكد لاعب كلباء منصور البلوشي أن جميع اللاعبين بذلوا مجهوداً جباراً من بداية الموسم خلال التدريبات والمباريات للوصول إلى 18 نقطة في الدور الأول.

وأضاف «توقعنا هذه النتائج بل كنا نستحق أفضل من ذلك عطفاً على الأداء الذي قدمناه في كل مباريات الدور الأول نتيجة الأجواء الأسرية والإيجابية التي يعيشها الفريق والمعاملة الطيبة بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين».

ويتوقع البلوشي إضافة لاعب أو اثنين في الانتقالات الشتوية، لأن الفريق يضم لاعبين جيدين وليس بحاجة إلى تغيير كبير، متمنياً أن يختم فريقه الموسم بمركز متقدم يتناسب وما قدموه من أداء ونتائج إيجابية.

يوسف مستمر مع النمور

يرغب لاعب وسط اتحاد كلباء حسن يوسف والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري في الاستمرار مع الفريق الأول لاتحاد كلباء، مشيراً إلى أنه يفكر في المرحلة الحالية مع الفريق والوصول به إلى المراكز الأربعة الأولى خصوصاً بعد نجاحهم في المرحلة السابقة.

ونفى يوسف تلقيه أي عروض أو مفاوضات من أندية محلية أو خارجية بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع نمور كلباء مؤكداً أن هدفه يرتكز على تحقيق أهداف النادي وجمهوره بالبقاء مع الكبار والاستمرار في المحترفين، «في حال تلقيت عروضاً سأختار أحد أندية أبوظبي».