الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
No Image Info

حرب تصريحات بين كايو «العين» ولوكاس «ريفربليت» قبل المواجهة المنتظرة

اشتعلت حرب التصريحات بين لاعبي العين وريفر بليت الأرجنتيني قبل المباراة المرتقبة بينهما غداً الثلاثاء في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية.

وفرض البرازيلي كايو نجم العين ولوكاس براتو لاعب ريفر بليت أنفسهما بطلين لهذه الحرب قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غداً على بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

وقال كايو في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا): «سأسجل أول أهدافي في مرمى ريفر بليت. هدفي هو تقديم كل ما لدي في الملعب سواء بتسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة. كما أهدف لمساعدة فريقي على أن يكون في المستوى وأن نحقق نتائج جماعية رائعة. هذا ما أسعى إليه وهذا هو هدفي».

وعن حلم الوصول للمباراة النهائية، الذي يراود العين ولاعبيه، قال كايو: «إنه إحساس رائع بعد بلوغنا الدور قبل النهائي، ما يسمح لنا بالاستمتاع كثيراً بالإنجاز المحقق حتى الآن. علينا أن نكون سعداء وأن نفخر بما يقدمه فريقنا على أرضية الملعب لأننا نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز. والآن، علينا التفكير في المباراة المقبلة وطي صفحة الترجي التونسي».

وقال كايو: «ريفر بليت فريق كبير يملك إمكانات كبيرة وعلينا الحذر منه في المباراة. وفي الوقت نفسه، إن العين مطالب بتقديم مجهود أكبر في تلك المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية. وفي حال كنا في يومنا وقدمنا ما علينا، فستكون مباراة رائعة بين الفريقين».

ووعد كايو جماهير العين بافتتاح سجله التهديفي في مباراة ما قبل النهائي، وقال «سأسجل أمام ريفر بليت أول أهدافي في البطولة، وسأقدم كل ما علي كي أتمكن من التسجيل في هذه المباراة الكبيرة».

وفي المقابل، قال لوكاس براتو: «بعد الفوز بنهائي كوبا ليبرتادوريس، أواجه كأس العالم للأندية كهدية. طبعاً، أريد الفوز باللقب، والتواجد هنا بمثابة هدية».

وأضاف: «بعد فوزنا في النهائي التاريخي أمام خصمنا الكلاسيكي، أعتقد أنه من الناحية الذهنية ومع الخبرة التي نملكها، لدينا فرصة جيدة للمنافسة على كأس العالم للأندية».

#بلا_حدود