الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

النصر: كأس الخليج العربي جددت شباب الفريق

النصر: كأس الخليج العربي جددت شباب الفريق
قاد لاعبو النصر فريقهم إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، بعدما ابتسمت له ركلات الترجيح في مواجهة جاره الوصل 4 - 3 أمس الأول في دبي.

وضرب العميد موعداً مع شباب الأهلي دبي في نصف نهائي البطولة التي يضعها العميد ضمن الأجندة الرئيسة له في الموسم الجاري إلى جانب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأكد مدير فريق النصر هاشم عبيد أن البطولة قدمت نجوماً شباباً للفريق، خصوصاً أن نظامها يلزم بإشراك ثلاثة لاعبين من مواليد 1997، «أبرزت لنا البطولة عدداً من الوجوه الشابة صاحبة الإمكانات الفنية العالية، والتي تشكل إضافة للعميد مستقبلاً أمثال محمد سرواش و سعيد سويدان ومحمد الجمسي».


وأعرب عبيد عن سعادته بمواصلة الفريق رحلته المتميزة في البطولة، بعد تجاوز عقبة الوصل في ربع النهائي والتأهل إلى دور الأربعة، والذي يتطلع لتخطيه وصولاً للمباراة النهائية والتتويج بلقبها.


وأثنى مدير فريق النصر على مجهود لاعبي الفريق أمام الوصل في المباراة التي أكملها الفريق بعشرة لاعبين بعد طرد مسعود سليمان في الشوط الأول، علماً بأنها استمرت للأشواط الإضافية وحسمت بركلات الترجيح.

وأضاف «يحسب هذا العمل اللاعبين والمدرب كايو الذي تعد هذه آخر مباراة رسمية له مع الفريق، حيث نترقب وصول المدرب الجديد الإسباني بينات في اليومين المقبلين لتسلم زمام الأمور الفنية في الفريق».

ولفت عبيد إلى أنه لم يتوقع سيناريو المباراة وأن تمتد للأشواط الإضافية، وكذلك طرد لاعب العميد مسعود سليمان، «مباريات الديربي مع الوصل تظل مفتوحة على جميع الاحتمالات وكل شيء وارد فيها».‏‫‬استحقاق

أعرب مدرب النصر كايو زاناردي عن سعادته بالتأهل، «الكلمات لا تكفي للتعبير عن فرحتي، فريقنا استحق التأهل عن جدارة، أغلقنا المباراة وهاجمنا المنافس رغم النقص العددي».

وأرجع الأداء الدفاعي المميز للنصر إلى منظومة أداء الفريق ككل بداية من قلب هجوم الفريق، الإسباني نيجريدو، وصولاً إلى الحارس المتألق إبراهيم عيسى، والذي نجح في التصدي لركلتين ترجيحيتين.

أسبوع راحة

منحت إدارتا فريقي الوصل والنصر لاعبي الفريقين راحة لنحو أسبوع قبل العودة للتدريبات، استعداداً للدور الثاني لمنافسات الموسم.

النصراوية يشيدون بالحارس

نال حارس النصر إبراهيم عيسى إشادة وثناء كبيرين من قبل جماهير النصر في وسائل التواصل الاجتماعي نسبة للمستوى المتميز الذي ظهر به في المباراة.

وعلى الرغم من الظروف المحزنة التي يمر بها الحارس بعد وفاة جدته إلا أنه تحامل على نفسه وشارك مع الفريق في المباراة المهمة وهو ما قابله جمهور وإدارة النصر باستحسان كبير.

غياب التوفيق

رأى مدرب الوصل حسن العبدولي أن لاعبي فريقه قدموا أداءً جيداً ولكن التوفيق لم يحالفهم بالرغم من الفرص التي حصلوا عليها ولم يستغلوها بالشكل المطلوب.

وأضاف العبدولي «لم يكن المنافس سهلاً وتركنا مساحات في ظل الاندفاع الهجومي ومن الطبيعي أن تكون الهجمات المرتدة أكثر خطورة».

وأشار إلى أن تقييم الإدارة لوضع الفريق مستمر، ولديها معلومات كاملة عن وضعنا في الدوري والخروج من كأس الخليج العربي، وبقاؤنا في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تتولى اللجنة الفنية مهمة التقييم الشامل.