الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

إسبريلا: الأبيض أعلى كعباً من منتخبات في القارة الصفراء

أكد لاعب العين السابق والفيحاء السعودي حالياً، الكولومبي دانيلو إسبريلا، دعمه ومساندته لمنتخبي الإمارات والسعودية اللذين يدخلان غمار بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات في أبوظبي والعين ودبي والشارقة، في الفترة من 5 يناير وحتى الأول من فبراير المقبل.

وافاد بأنه يدين بكثير من التقدير لنادي العين الذي لعب له لموسم ونصف الموسم، وحقق العديد من الإنجازات وكوّن العديد من العلاقات الرائعة، كما يلعب حالياً في صفوف نادي الفيحاء السعودي ويشعر بكثير من السعادة لوجوده في الدوري السعودي بكل زخمه الإعلامي وجماهيرته الهائلة.

وأضاف «المنتخب الإماراتي ستكون له بصمة قوية في هذه النسخة من كأس آسيا لما سيُحظى به من مساندة استثنائية من جماهيره، لذا أتوقع أن يذهب بعيداً في البطولة».

وأوضح «يتميز منتخبا الإمارات والسعودية على كثير من المنتخبات الآسيوية في غرب وشرق القارة، ونتائجهما في البطولات الآسيوية شاهدة على ذلك، فقط عليهما أن يدركا قيمتهما الفنية والجماهيرية الكبيرة، وأن يثق اللاعبون بأنفسهم لكي يتجاوزوا المنتخبات الأخرى».

وأردف معلقاً على الزيارة التي سجلها لمعسكر منتخب الإمارات في دبي أخيراً «زرت أصدقائي وزملائي السابقين لاعبي العين في معسكر المنتخب من أجل دعمهم ومساندتهم، وقدمت مساندتي ودعمي لبقية لاعبي منتخب الإمارات في المعسكر وشعرت بالروح المعنوية العالية والحماس والرغبة في الظهور المشرف في البطولة الآسيوية، خصوصاً أنها على ملاعب الإمارات ووسط جماهيرهم».
#بلا_حدود