الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

زاكيروني: نقاط الهند الأهم وبعدها لكل حادث حديث

زاكيروني: نقاط الهند الأهم وبعدها لكل حادث حديث

كشف ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بينه وبين اللاعبين والذي تم بعد مباراة البحرين، وجرى فيه عرض نقاط قوة وضعف المنتخب الهندي، وتعهد مع اللاعبين بتغيير الصورة التي ظهروا بها في مباراة الافتتاح التي انتهت بالتعادل 1ـ1.

وأكد زاكيروني أنه لا يهتم بكل ما يقال أو يكتب عن بقائه أو عدمه مع منتخب الإمارات، مؤكداً أن تفكيره وكل تركيزه منصب فقط على نقاط الهند الثلاث، وبعدها قال «لكل حادث حديث» حيث اعتبرها الفيصل في مشوار الأبيض القاري.

وعن رأيه بمستوى منتخب الهند متصدر مجموعته، اعترف مدرب منتخبنا الوطني بتطور المنتخب الهندي الذي وصف أداءه أمام منتخب تايلاند بالمميز وأن فوزه كان مستحقاً نتيجة المستوى المميز الذي جعله يلعب مباراة كبيرة ويحقق نتيجة كبيرة أيضاً أمام منتخب تايلاند.

وأكد مدرب منتخب الإمارات زاكيروني أن لا وجود لمباراة سهلة في بطولة آسيا 2019، مجدداً ثقته بلاعبي فريقه ورغبتهم الجادة في الفوز أمام منتخب الهند، «سيكون الحماس والرغبة بالفوز أكثر من مباراة البحرين»، حسب قوله.

وعن مشاركة كل من سيف راشد وبندر الاحبابي وإسماعيل أحمد، اكد المدرب أنه لم يتم تأكيدها حتى الآن وأنه مازال في مرحلة تجهيزهم وسيكون القرار قبل المباراة.

وقال: «سيف راشد يعاني من كدمة في الساق وننتظر جاهزيته، وإلى الآن لم تحدد بعد، فما زال يشعر بالألم وستتحدد مشاركته من عدمها يوم الخميس قبل المباراة».