السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019
No Image

اليماحي: إدارة الوصل لم تخاطبنا بخصوص مينديز

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ناصر اليماحي أن إدارة نادي الوصل لم تخاطبهم بخصوص عودة المحترف البرازيلي رونالدو مينديز المعار إلى ذئاب الفجيرة في سبتمبر 2018، لافتاً إلى أنهم على استعداد كامل لدعم الإمبراطور، سواء في منافساته المحلية أو الخارجية.

واعتبر اليماحي أن نادي الفجيرة دائماً ما يدعم الوصل ولم يتأخر في حال لجأ إليه، مشيراً إلى أن اللاعب مينديز على الرغم من أنه لاعب أساسي ومميز بفريق الفجيرة الأول، إلا أننا في حال غادر إلى ناديه الوصل سنبحث عن بديل مناسب، متمنياً حسم الأمر قبيل بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وراجت شائعات أخيراً في وسائل التواصل الاجتماعي عن عودة المحترف البرازيلي إلى الإمبراطور.


وجدد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ثقته بجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة التشيكي إيفان هاشيك، مؤكداً عدم وجود نية لتغيير أي لاعب من الأجانب أو المواطنين في الميركاتو الشتوي، موضحاً «لا يوجد بديل كفء من اللاعبين المواطنين، المواطنون الأميز مرتبطون بعقود مع أندية الدوري، وفي حال وجدنا فرصة لن نتردد في تسجيلهم لتمثيل الفريق الأول فيما تبقى من مباريات الموسم».

وأضاف «تتواصل تدريبات الفريق الأول بملاعب النادي الفرعية، وأقيم معسكر للفريق بدأ السبت الماضي، ولمدة أسبوع خضع فيه اللاعبون إلى تدربين في الفترة الصباحية وآخر في فترة المساء، ويسير الفريق بخطى حثيثة استعداداً للنصف الثاني من المسابقة»، لافتاً إلى عدم وجود أي إصابات، عدا أحمد موسى الذي ما زال يعاني من الإصابة، وحسب تقرير الطبيب الخاص بالفريق من المتوقع أن يعود الملاعب مع بداية الدور الثاني من الموسم.

وأشار إلى أن الفريق الأول يخوض مباراة ودية مساء اليوم الخميس على ملعبه أمام دبا الحصن، والثانية أمام الخليج الأسبوع المقبل، على أن يختتم المباريات الودية نهاية الشهر الجاري، متمنياً بداية موفقة لفريقه على غرار بداية الدور الأول من الموسم الجاري.

يشار إلى أن الفجيرة صاحب المركز الـ 11 برصيد 13 نقطة بين أندية دوري الخليج العربي يواجه في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري فريق بني ياس يوم الرابع من فبراير المقبل على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من المسابقة.
#بلا_حدود