الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

قدامى اللاعبين: نريدها إماراتية

بعث لاعبو الكرة الإماراتية القدامى رسائل تحفيزية للاعبي منتخب الإمارات الأول لكرة القدم في مباراتهم المرتقبة اليوم أمام قيرغيزستان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 الجارية حالياً في الإمارات.

وشدد قدامى الكرة الإماراتية على ضرورة اللعب بعزيمة وقتال وعلى قلب رجل واحد في مباراة اليوم، والمباريات المقبلة، وصولاً إلى الأدوار النهائية واعتلاء عرش الكرة الآسيوية، «نريدها إماراتية اليوم وغداً وبعد غد..»

وطالبوا الجماهير الإماراتية بالزحف بكثافة إلى استاد مدينة زايد الرياضية اليوم لإمداد اللاعبين بالطاقة اللازمة لتحقيق الفوز والاستمرار في البطولة.

قلب واحد

خاطب لاعب منتخب الإمارات السابق عبدالسلام جمعة لاعبي الأبيض «البطولة واقعياً بدأت الآن، عليكم أن تضعوا لقب البطولة التي تقام على أرضكم وبين جماهيركم هدفاً أولاً، ونحن دائماً معكم ونثق بكم ونريدكم أن تكونوا كما عودتمونا على قلب واحد في الملعب من أجل الإمارات وشعبها».

وبعث جمعة رسالة للجماهير الإماراتية مجدداً فيهم الثقة للحضور وأن يكونوا السند والعون للأبيض في جميع مبارياته المقبلة، «عليكم أن تستمروا في دعم منتخب بلادكم في الفوز والخسارة وهو بحاجة إليكم الآن أكثر من أي وقت مضى».

دعم كبير

يرى لاعب المنتخب الإماراتي السابق إسماعيل راشد أن الفوز على قيرغيزستان اليوم لا يقتصر على اللاعبين وأدائهم داخل المستطيل الأخضر فقط، وإنما على الجماهير دور كبير في تحقيق ذلك، مشدداً على ضرورة التكاتف من أجل بلوغ المراحل النهائية من البطولة القارية.

وأفاد بأن الجماهير الإماراتية أثبتت وفاءها وولاءها لمنتخب بلادها، «كلي ثقة على أن استاد مدينة زايد، سيشهد اليوم دعماً جماهيرياً كبيراً للمنتخب في مباراة اليوم أمام قيرغيزستان».

وأضاف «كل ما نحتاجه هو وقفة الجميع وعلى اللاعبين أن يثقوا أن خلفهم جمهوراً وشعباً يجب إسعادهم عبر تحقيق الفوز في مباراة دور الـ 16 وفي مراحل خروج المغلوب المقبلة».

عزيمة وإصرار

طالب لاعب منتخب الإمارات السابق صالح بشير لاعبي الأبيض بضرورة التحلي بالعزيمة والإصرار والرغبة في الفوز بمباراة قيرغيزستان اليوم لمواصلة المشوار في البطولة القارية، «على اللاعبين ألا يفكروا إلا بالفوز من أجل الإمارات التي تستحق أن تكون في المراكز الأولى دائماً».

وأردف، «منتخبنا قادر ولكن وقفة الجماهير مهمة وأساسية في المرحلة الحالية، وأنا على ثقة تامة بأن الجميع سيلبي نداء الوطن والواجب من أجل الإمارات والحضور الجماهيري اليوم له أهمية كبيرة من أجل منتخب وطنهم ومن أجل إنجاح البطولة جماهيرياً».

اللعب بروح قتالية

تمنى لاعب المنتخب السابق حميد فاخر أن يرى مدرجات مدينة زايد الرياضية ممتلئة بالجماهير الإماراتية لمساندة الأبيض في مباراته المهمة اليوم والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

وطالب فاخر لاعبي الأبيض باللعب بروح واحدة من أجل هدف واحد وهو إسعاد شعب دولة الإمارات العربية كونها تليق بالإمارات، معتبراً أن الروح القتالية داخل الملعب مهما كانت النتيجة ستكون مرضية للجميع وهذا ما ينتظره الجمهور من الأبيض أن يعود ويظهر روحه الحقيقية في مباراة اليوم.
#بلا_حدود