الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021

حسن زهران من كرة القدم إلى الغولف

يخضع مدافع عجمان حسن زهران صباح اليوم الأربعاء إلى فحوصات طبية (تصوير بالرنين المغناطيسي MRI) بأحد المستشفيات المصرية خلال معسكر فريقه الشتوي بمصر للتأكد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الظفرة (الجولة 13) وأدت إلى تمزق حاد في العضلة اليمنى.

ويغيب مدافع عجمان عن مباراة فريقه في الجولة الـ14 أمام النصر في الرابع من فبراير المقبل بغض النظر عن نتيجة الفحوصات وذلك بسبب البطاقات، فيما يستعد لمواجهة شباب الأهلي دبي في الجولة 15 من المسابقة.

ورداً على سؤال «الرؤية» حول احترافه رياضة الغولف التي ربما تشتت تفكيره أفاد«الغولف هواية ممتعة اكتشفتها حديثاً خلال معسكرنا بمصر استعداداً لمباريات الدور الثاني من دوري الخليج العربي، ودخلت في تحدٍ مع زميلي مسعود سليمان الذي يجيد ممارستها بأنني سأنافسه مستقبلاً». ولفت إلى أنه سيحترف اللعبة بعد اعتزاله كرة القدم معترفاً بأنه أمضى وقتاً طويلاً بملاعب كرة القدم إلا أنه لم يتوقع متعة رياضة الغولف.

وأشار إلى أن الفريق يكمل جاهزيته في المعسكر على أن يعود إلى الدولة غداً الخميس بخوض آخر مباراة ودية عصر اليوم أمام النصر الكويتي قبل استئناف الدوري حيث خسر أمام الاتحاد السكندري وفاز في لقاء وادي دجلة. وأكد زهران أن جميع فرق الدوري ستدخل النصف الثاني من الدوري بقوة وبهدف تعويض النقاط التي فقدوها في الجولات السابقة عطفاً على تغيير بعض مراكزها واستبدالها بعناصر أكثر تميزاً. وعبّر زهران عن حزنه لخروج مدافع المنتخب خليفة مبارك من كأس آسيا بسبب الإصابة حيث «كسرت ساقه اليسرى» في مواجهة قيرغزستان. وأضاف: «البطولة مهمة ومبارك قدم أداءً مشرفاً والمستقبل أمامه ويستطيع مساعدة المنتخب في استحقاقات قادمة» معترفاً بأن وظيفة المدافع حماية مرماه من الخصم وبالتالي نحن الأكثر تعرضاً للإصابات.
#بلا_حدود