الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

الظفرة يفاجئ العين ويهزمه بثلاثية تاريخية

حقق فريق الظفرة فوزاً تاريخياً على العين بثلاثية نظيفة كسر بها متوالية نتائجه السلبية وتفوق أداءً ونتيجة على ضيفه العيناوي.

ارتفع الظفرة برصيده إلى النقطة الـ14 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد العين عند النقطة الـ 32 موسعاً الفارق بينه والمتصدر الشرقاوي إلى خمس نقاط.

بدأت المباراة قوية من صاحب الأرض فريق الظفرة الذي شن هجمة سريعة في الدقيقة الأولى لم تحقق النتيجة المرجوة وأتبعها بهجمة أخرى سريعة مرتدة أسفرت عن هدف للظفرة عن طريق خالد باوزير الذي استقبل عرضية دييغو الرائعة برأسية أروع مودعاً هدفاً مفاجئاً لم يتوقعه الضيف العيناوي في الدقيقة الثانية من وقت المباراة، وعزز رومولو أفضلية النتيجة والأداء الظفراوي بهدف ثانٍ في الدقيقة 85.

جاءت ردة الفعل متباطئة من جانب العين الذي عانى في صناعة اللعب مع أسلوب تضييق المساحات والضغط العالي الذي اتبعه الظفرة مع لاعبي العين، وتطايرت الفرص العيناوية على قلتها في الشوط الأول من بيرغ وكايو وريان يسلم بعد دخوله بديلاً ليحيى نادر في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني لم ينصلح حال العين وظلت العشوائية عنواناً لأدائه رغم لجوء مدربه إلى خيار تعزيز الهجوم بإخراج مهند والدفع بجمال معروف بديلاً له، ولم يجد العين حلولاً لفك شيفرة دفاعات الظفرة الذي أجاد أسلوب الضغط العالي الجماعي على لاعبي الخصم وعزل بيرغ وكايو عن بقية لاعبي العين، وشكلت الهجمات الظفراوية المرتدة خطورة بالغة على دفاعات العين التي كانت في أسوأ حال.

أبدع حارسا المرميين خالد عيسى وخالد السناني في ذود كل منهما عن مرماه بعدد من التصديات الرائعة، وفي الشوط الثاني تفوق السناني بشكل استثنائي على حارس العين الذي استقبل ثلاثة أهداف في المباراة رغم صموده الكبير في العديد من هجمات أصحاب الأرض.

#بلا_حدود