الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

فيفياني: نقاط الظفرة تقرّبنا من البقاء في «المحترفين»

يعوّل مدرب اتحاد كلباء الإيطالي فابيو فيفياني على مباراة فريقه المقبلة بعد غدٍ الجمعة أمام الظفرة للعودة إلى سكة الانتصارات وتعويض نقاط الجولة الماضية مشيراً إلى أن نقاط المباراة تقربه من تحقيق هدفه وهو البقاء في المحترفين.

واعتبر المدرب الإيطالي غياب هداف الفريق البرازيلي مايك راموس بسبب بطاقته الحمراء في المواجهة المقبلة على ملعبنا مؤثراً، مؤكداً في ذات الوقت بأن نمور كلباء يعتمد على الفريق بأكمله في جميع مبارياته ولم يصل إلى المركز الحالي إلا باجتهاد وأداء جميع اللاعبين.

وأوضح في مؤتمر صحافي عقد مساء اليوم الأربعاء: «نلعب ضد فريق يخوض مباريات الموسم الحالي بنفس أهدافنا وطموحنا لذلك نتوقع صعوبة كبيرة للمباراة كما حدث في لقاء الإمارات السابق». وأضاف: «كل ما تقدمنا في الدوري تزيد الأمور صعوبة، ويصبح الحصول على النقاط أصعب»، مبيناً أن خوفه من فريقه وليس الخصم مشدداً على اللاعبين القتال في الملعب وكسب النقاط الثلاث. وتابع: «المباراة ستكون مختلفة لأن الظفرة يلعب بثلاثة مهاجمين، ومهاجمو كلباء يحتاجون إلى مزيد من المباريات حتى يدخلوا أجواء اللعب، على عكس مهاجمي الظفرة الذين يتصفون ببنية جسمانية قوية تسعفهم في الدخول سريعاً إلى أجواء المباريات»، مؤكداً جاهزيتهم الكاملة للقاء والخروج منه بنتيجة إيجابية.
#بلا_حدود