الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
No Image Info

فيفياني: نتطلع إلى مسح الصورة السلبية لكلباء

أكد مدرب اتحاد كلباء الإيطالي فابيو فيفياني أن فريقه يتطلع في مباراته المقبلة أمام النصر إلى مسح الصورة السلبية التي ظهر بها في الجولات السابقة بالتركيز العالي والقتال في الملعب وعدم الاستسلام.

وأقرّ خلال مؤتمر صحافي عصر الاثنين استعداداً للجولة السابعة عشرة بصعوبة الدوري، خصوصاً الجولات المقبلة التي تعبتر مهمة في حصد النقاط وحاسمة لجميع الفرق .

واعترف المدرب الإيطالي بأن الجميع بالنادي يشعر بالاستياء من أداء ونتائج الفريق، مشدداً على أهمية الخروج من هذا الموقف بالتكاتف والعمل بشكل جيد للوصول إلى تحقيق هدف الفريق وهو البقاء في المحترفين .


وأضاف: حضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي مساء أمس لتدريبات الفريق مثّل دافعاً معنوياً كبيراً، وشجع اللاعبين لاستعادة الثقة، لافتاً إلى أن الراحة السلبية التي استمرت 50 يوماً افقدت الفريق الكثير، وأنه ينتظر ردة فعل إيجابية من جميع اللاعبين في لقاء النصر .

وتابع فيفياني "النصر فريق كبير وتغير بشكل كامل عن ما كان عليه في الدور الأول، ويحتم علينا ذلك بذل مجهود كبير للعودة بالعلامة الكاملة"، معتبراً الأيام الثلاثة بين الجولتين قصيرة وكانت بمنزلة استشفاء للاعبين .

وأردف "لدينا حوافز كبيرة للبقاء مع الكبار أتمنى أن تترجم على أرضية الملعب، علينا حسم الأمور بأيدينا دون انتظار نتائج الفرق الأخرى"، كاشفاً عن غياب المحترف المجري بالاس جوجاك في مباراة النصر بداعي الإيقاف .
#بلا_حدود