الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

600 شخص في «نمشي معاً» الفجيرة تمهيداً للأولمبياد الخاص

شارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية 600 شخص من أصحاب الهمم والدوائر المحلية والاتحادية وطلاب الجامعات والمدارس بالفجيرة في مبادرة «نمشي معاً» التي نظمتها اليوم لجنة الفجيرة المحلية المنظمة للأولمبياد الخاص 2019.

وتسلط المبادرة التي نظمت تمهيداً للفعاليات المصاحبة والداعمة لاستضافة الدولة الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص 2019 في أبوظبي مارس المقبل الضوء على فئة أصحاب الهمم وتعزيز قيم المشاركة المجتمعية الإيجابية بين جميع فئات المجتمع بالتعاون مع اللجنة العليا للأولمبياد الخاص ووزارة تنمية المجتمع.

وشددت وكيل وزارة مساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة تنمية المجتمع منى عجيف الزعابي والمشاركة في المبادرة على أهمية تفاعل المجتمع مع فئة أصحاب الهمم، مشيرة إلى أن الإمارات واحدة من أهم الدول التي تهتم بقيم التعاون والتسامح.


من جانبه، كشف رئيس اللجنة المحلية للأولمبياد الخاص في الفجيرة سعيد السماحي عن استعداد لجنة الفجيرة المحلية لاستضافة وتنظيم الفعالية الثالثة الأخيرة الخاصة ببرنامج الأنشطة المصاحبة للأولمبياد الخاص «شعلة الأمل» في الرابع من مارس المقبل.

يشار إلى أن الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ستنطلق في العاصمة أبوظبي في الفترة من 14 - 21 مارس المقبل، بمشاركة 7500 لاعب ورياضي من أصحاب الهمم من 190 دولة حول العالم في أكبر حدث رياضي وإنساني يسلط الضوء على قدرات فئة أصحاب الهمم الرياضية وتمكينهم في المجتمع.
#بلا_حدود