الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021

النصر يخاصم «العميد» 6 مباريات

واصل النصر سلسلة نتائجه السلبية مع مدربه الجديد الإسباني خوسيه بينات، ولم تشهد نتائجه تغييراً نحو الأفضل حسبما كان متوقعاً، حيث كانت تعول إدارة أزرق دبي على أن يحدث الإسباني تغييراً جذرياً في نتائج الفريق بعد فترة سيئة عاشها العميد مع المدرب السابق الصربي يوفانوفيتش ما جعلها تنهي تعاقدها معه في ديسمبر الماضي وتأتي ببينات بديلاً له إلا أن شيئاً لم يتغير في قلعة عميد الأندية وظلت النتائج محلك سر.

ولم يتذوق النصر طعم الفوز في ست مباريات (أربع هزائم وتعادلين) خاضها الفريق بقيادة الإسباني حتى الآن حيث ضاعف التعادل الأخير أمس الأول مع اتحاد كلباء أحزان الجماهير الزرقاء المتشوقة لعودة الانتصارات لفريقه.

وبدأ بينات مسيرته مع العميد بتعادل أمام عجمان بهدفين لمثلهما في الجولة الـ 13 لدوري الخليج العربي، ثم خرج على يد شباب الأهلي بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليخسر من الشارقة في الدوري تلتها خسارة أخرى على يد باختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف في مباراة المحلق المؤهل لدوري المجموعات للآسيوية لتتجدد الهزائم في الدوري مرة أخرى على يد العين بهدفين لهدف.

ولم يتغير الوضع في مواجهة أمس الأول ليكون التعادل مع نمور كلباء بمثابة الخسارة للعميد على ملعبه الفيروز الأزرق الذي لم تحتفل فيه جماهير الفريق بانتصار حتى الآن.

غياب التوفيق

وتعليقاً على سوء نتائج الفريق قال حارس النصر إبراهيم عيسى «لم نكن نحتاج للتعادل مع كلباء وبالنسبة لنا هو تعادل بطعم الخسارة، والشيء الملاحظ هو أننا نخسر في آخر اللحظات من عمر المباراة، وعموماً غياب التوفيق والحظ عن الفريق هو سبب النتائج السلبية».

وعن الحلول التي يمكن أن يقدمها لهم المدرب بينات لعلاج مشكلة فقدان نتائج المباريات في الثلث الأخير منها حيث تكرر ذلك في أكثر من مواجهة يتقدم النصر ومن ثم يخسر أو يتعادل الطرف الثاني معه، أوضح عيسى: المدرب يعطينا كل ما عنده ولكن المسؤولية تقع علينا نحن اللاعبين داخل أرضية الملعب وسنعمل على تفادي ذلك في المرحلة المقبلة.

ووعد عيسى جماهير العميد بالعمل من أجل تحسين النتائج «جمهور النصر حالياً يحتاج للنتائج وليس الأداء، ومن الطبيعي أن تكون هناك حالة عدم رضا عن الفريق ونحن نتقبل هذا الأمر منهم ونعدهم بالعمل الجاد لعودة الانتصارات لأزرق دبي».أقر إداري النصر صالح سالم بحاجة فريقه لفوز يكسر سلسلة النتائج السلبية للعميد وقال «الفريق بحاجة لفوز يخرج اللاعبين من حالة تراجع النتائج علماً بأنهم يؤدون بشكل طيب، ولكن في نهاية المباريات تحدث تحولات تؤدي لضياع النتائج منهم».

ونفى سالم أن تكون هناك مشكلة فنية في الفريق عطفاً على فقدانه لنتائج المباريات في الدقائق الأخيرة «الجهاز الفني يقوم بعمله على أكمل وجه ولا توجد أيضاً مشاكل في الجانب البدني».سالم: الفريق يحتاج إلى فوز يكسر السلبيةعيسى:

إهدار النقاط مسؤولية اللاعبين
#بلا_حدود