الاثنين - 15 أبريل 2024
الاثنين - 15 أبريل 2024

12فريقاً في بطولة المؤسسات الحكومية بعجمان

12فريقاً في بطولة المؤسسات الحكومية بعجمان

يشارك 12 فريقاً في بطولة الدوائر الحكومية والمؤسسات لكرة القدم 2019 في إمارة عجمان والتي تنظمها دائرة الموارد البشرية المركزية بعجمان في نسختها الأولى بالتعاون مع كوارترو الرياضي.

وتأتي البطولة برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتتزامن مع اليوم الرياضي الوطني الذي ينطلق هذا العام تحت شعار «الإمارات تجمعنا».

وكشف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد عبد الرحمن السويدي في مؤتمر صحافي أمس بفندق عجمان سراي عن تفاصيل موعد انطلاقة البطولة الذي سيكون في السابع من الشهر الجاري وحتى الـ 23 منه، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل بين موظفي الدوائر الحكومية وتحفيزهم على ممارسة الرياضة ورفع معدل اللياقة البدنية لديهم، مشيراً إلى رصدهم جوائز قيمة للمشاركين في البطولة حيث يتم منح صاحب المركز الأول مبلغ 30 ألف درهم و20 ألف درهم للثاني و10 آلاف درهم لصاحب المركز الثالث إضافة لتكريم الفريق المثالي والجوائز الفردية للاعبين والجمهور.

وأوضح مدير البطولة عبد الرسول عبد الله، أن العدد الإجمالي لمباريات البطولة هو 26 مباراة للفرق الـ 12 التي جرى تقسيمها على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم ثلاثة فرق ويتأهل صاحبا المركزين الأولين مباشرة للدور الثاني

إضافة لأفضل فريقين ينالان أفضل الثوالث، ليكتمل العدد لثماني فرق تلعب الأدوار الإقصائية.

ويتيح نظام البطولة مشاركة أربعة لاعبين أجانب أو من خارج المؤسسات الحكومية لإكمال النقص الذي يمكن أن يحدث في صفوف الفرق.

وتلعب المباريات على ملعب حميد بن عبد العزيز بعجمان.