الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
محمد علي شاكر.

محمد علي شاكر.

محمد شاكر: استقرار عجمان سر تميزنا وهدفنا المراكز المتقدمة

أكد مدافع عجمان محمد علي شاكر، أن طموح فريقه في الموسم الحالي ارتفع من تأمين البقاء في دوري الخليج العربي إلى المنافسة على المراكز المتقدمة، وذلك بعدما حسم البرتقالي معركة البقاء مبكراً للموسم الثاني توالياً.

وأضاف «حالياً نحن في المركز الثامن بـ 23 نقطة وتفصلنا أربع نقاط عن المركز الخامس ومن الطبيعي أن يكون لدينا طموح الحصول على مركز متقدم ونسعى لتحقيقه». وأرجع شاكر تميز عجمان في الموسم الحالي وثبات مستواه إلى الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه الفريق ما خلق الانسجام بين اللاعبين وانعكس على نتائج البرتقالي.

لحظات صعبة

وفيما يتعلق بأصعب اللحظات التي عاشها في الموسم الحالي علق شاكر «أصعب الأوقات التي مرت علي تمثلت في الطريقة التي خرج بها فريقي من دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة حيث تسبب الهدف العكسي الذي أحرزته في مرمانا بخروجنا من البطولة وتأهل الفجيرة على حسابنا».

وأكمل «وقتها عانيت من ضغوطات عصيبة ولكنني تجاوزتها بفضل وقفة زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بينما كانت أفضل لحظاتي عندما سجلت الهدف الثاني لفريقي في مرمى الفجيرة في الجولة قبل الماضية ليكون بمثابة تعويض لجماهير البرتقالي».

نصائح وثقة الرمادي

أعرب شاكر عن سعادته باللعب أساسياً في تشكيلة المدرب المصري أيمن الرمادي حيث شارك في 11 مباراة كاملة في الموسم الجاري بزمن لعب بلغ 843 دقيقة قائلاً: أشكر ثقته في قدراتي والدفع بي أساسياً ومنحي الفرصة للعب وتقديم أفضل ما عندي وهو أمر جيد بالنسبة لي ويكسبني خبرات كثيرة تساعدني في المستقبل.

وبخصوص النصائح التي يزوده بها مدربه الرمادي للتعامل مع المهاجمين أصحاب الخبرات في أندية المحترفين أوضح «دائماً يشرح لي المدرب الرمادي الطرق المثالية لإيقاف خطورة المهاجمين والعمل على إبعادهم عن مرمى زميلي علي الحوسني».
#بلا_حدود