الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

شطرنج الإمارات يلتقي العراق بعد خسارتين في البطولة العربية

خسر منتخب الإمارات الوطني للشطرنج للرجال، في البطولة العربية للفرق الشطرنجية المقامة حاليا بمدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، أمام اليمن بنتيجة 1.5 نقطة مقابل 2.5 نقطة، وسبقها الخسارة أمام الجزائر 0-4.

وجمع منتخبنا الذي يضم جاسم عبدالرحمن وعمر نعمان وأحمد فريد وعمران الحوسني وعمار السدراني ومعهم المدرب الأستاذ الدولي الكبير الروسي قسطنطين لاندا، أربع نقاط في ثلاث جولات.

ويلتقي منتخبنا في الجولة الرابعة أمام العراق، وفي حالة الفوز سيدخل منتخبنا من جديد في معترك المنافسة مع الكبار في المقدمة.

وفي البطولة نفسها سجلت لاعبات منتخب الإمارات الوطني للشطرنج الفوز الأول في البطولة العربية للفرق الشطرنجية المقامة حالياً بمدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

ولدى السيدات تغلبت لاعبات منتخب الإمارات على العراق 2.5 مقابل 1.5 نقطة، وبعدها نجح المنتخب في الفوز على منتخب تونس 4-0، ورغم أن منتخبنا خسر ضربة البداية أمام منتخب الجزائر القوي في الافتتاح، إلا أن هذا الفوز أعاده من جديد للواجهة للمنافسة على أحد المراكز الأولى، بعدما أنهى الدور الأول بفوزين وخسارة ويلتقي اليوم مجدداً مع الجزائر في بداية الدور الثاني وبعدها يواجه العراق وتونس.

ويضم منتخب السيدات أمنة نعمان وعائشة سرحان ووافية درويش وروضة السركال وياسمين علي والإدارية هدى النعيمي والمدرب الأستاذ الدولي الكبير الكوبي والتر أرينسيبيا.
#بلا_حدود