الاثنين - 15 أبريل 2024
الاثنين - 15 أبريل 2024

محمد بن سعود يشارك حماة شعلة الأمل في إيقادها برأس الخيمة

شارك سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد إمارة رأس الخيمة، وقائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله علوان، حماة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، في إيقاد الشعلة بآخر محطة لها بإمارة رأس الخيمة على كورنيش القواسم، قبل أن تتوجه غداً الأربعاء إلى إمارة أم القيوين في محطتها الثالثة أثناء رحلتها عبر الإمارات.

وقال مدير القسم الإعلامي التابع لمكتب سمو ولي العهد الشيخ ارحمه بن سعود بن خالد القاسمي، إن الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي، من أكثر التجارب إلهاماً في حياة الفرد، كونها تسهم في بناء صداقات، والتعرف على المجتمع الإماراتي عن قرب، موجهاً الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ورؤيتها العظيمة.

وأكد أن الإمارة مستعدة في الأيام المقبلة لاستضافة الوفود من تسعة دول، وبما يزيد عددهم عن 600 شخص، مضيفاً أنه بتكاتف الجميع قادرون على الوصول لأهدافنا، والتأكيد على قدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافة الأحداث العالمية.


واستهلت الشعلة مسيرتها بمحطتها الثانية في إمارة رأس الخيمة على قمة جبل جيس، قبل أن تنتقل إلى ثلاثة مواقع أخرى في الإمارة شملت جزيرة الحمراء القديمة، وجزيرة المرجان، ومتحف رأس الخيمة.


واستقبل أهالي الإمارة وفد حماة الشعلة بعد أن قطع مسافة 700 متر جرياً على الأقدام حاملاً الشعلة، بالأهازيج الشعبية ووقع الطبول على القمة الباردة، حيث عمت البهجة جميع الحضور وقت إيقاد شعلة الأمل التي حفزت فيهم البهجة لرمزيتها الإنسانية.

وشارك اللواء محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ورئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة، وفد حماة شعلة الأمل في إيقادها على قمة جبل جيس.