الاحد - 14 أبريل 2024
الاحد - 14 أبريل 2024

86 خيلاً في السباق العاشر لمضمار جبل علي

86 خيلاً  في السباق العاشر لمضمار جبل علي

الصايغ والحلواني مع المتحدثين في المؤتمر الصحفي_

يستضيف مضمار جبل علي يوم الجمعة المقبل حفل سباقه العاشر لهذا الموسم، ويتألف الحفل الذي اطلق عليه اسم "الصفوح" من سبعة أشواط بمشاركة 86 خيلاً، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز الأشواط 615 ألف درهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته إدارة مضمار جبل علي ظهر الثلاثاء في قاعة المجلس بالمضمار، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، و شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي.

ونقل المهندس شريف الحلواني تحيات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم إلى الحضور، وقال: "سموه يدفعنا دائماً لتقديم كل وسائل الدعم لرواد المضمار من جماهير وملاك ومدربين وفرسان، وبالطبع للدور الرائد الذي يقوم به شركاؤنا رعاة السباقات".


وتقدم الحلواني بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على الثقة الغالية التي يمنحها سموه لمضار جبل علي بصفة دائمة، معرباً عن أمله في أن تكون إدارة المضمار أهلاً لهذه الثقة.


من ناحيته، تقدم ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، لحرصه الكبير على دعم وتطوير مضمار جبل علي، وأكد التزام "شادويل" و"ديرنزتاون" بالدعم المستمر للمضمار العائلي.