الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

العين يخسر من الهلال السعودي بهدف نظيف

خسر العين بهدف نظيف من الهلال السعودي أحرزه مهاجمه محمد الشلهوب في الدقيقة 65، وبالنتيجة يحصد الهلال ثلاث نقاط، ويحل ثانياً للمجموعة الثالثة خلف الدحيل الذي فاز على الاستقلال بثلاثة أهداف نظيفة.

تقاسم العين والهلال أفضلية الشوط الأول وسنحت لكل فريق بعض الفرص التهديفية الخطرة لمهاجمي الفريقين بيرغ من العين وغوميز من الهلال.

وفي بداية الشوط الثاني أهدر الهلال فرصتين اصطدمتا بعارضة وقائم مرمى العين في بداية الشوط الثاني، وبعد مرور ربع الساعة من هذا الشوط سيطر الهلال على الوسط بسبب انخفاض مردود لاعب العين عامر عبدالرحمن، ما استدعى تبديله بمحمد عبدالرحمن في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 65 تمكن قائد الهلال من وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول، وأهدر العين فرصة العودة السريعة من الكرة التي مرت من بين أقدام ريان يسلم.

وأجرى العين تبديله الثاني بدخول جمال معروف بديلاً للمدافع محمد فايز بغية تنشيط الشق الهجومي ولعب العين بثلاثة مدافعين وبإبراهيم دياكيه بديلاً لحامد دومبيا.

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني والمباراة بلا نجاعة هجومية من الطرفين على الرغم من المحاولات هنا وهناك، وطرد حكم المباراة مدافع العين إسماعيل أحمد.
#بلا_حدود