الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

الجسمي وتامر حسني وأفريل لافين في افتتاح الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

الجسمي وتامر حسني وأفريل لافين في افتتاح الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019
كشفت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 عن مشاركة مجموعة من نجوم الغناء والموسيقى في المنطقة العربية والعالم في حفل الافتتاح الرسمي الذي يقام يوم 14 مارس في استاد مدينة زايد الرياضية.

يشهد الحدث في مدينة زايد الرياضية مشاركة لويس فونزي والنجمة الكندية آفريل لافين والنجم الإماراتي حسين الجسمي، وحضور كل من النجم المصري تامر حسني والمطربة السورية أصالة نصري، لينضموا إلى المجموعة العالمية من الفنانين الذين سيسعدون الجماهير الموجودة على المدرجات احتفاء بالتضامن والتكاتف.

وسيشهد العروض التي يؤديها النجوم العالميون أكثر من 40 ألف متفرج وملايين المشاهدين على شاشات التلفزيون حول العالم، وذلك خلال الحفل المسائي الذي يحتفي بالإنسانية في أبهى صورها.


وسيكون ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة تحت أنظار العالم مع مشاركتهم في موكب الرياضيين التقليدي، ليظهروا للعالم أن لا وجود للحواجز عندما يتعلق الأمر بالإنجازات في مجال الرياضة.


ويرافق الرياضيين عدد من المشاهير ونجوم الرياضة في العالم، في مقدمتهم سفراء الأولمبياد الخاص مثل ديديه دروغبا، ميشيل كوان، ديكيمبي موتومبو، فلاديمير جربيتش، وأبولو أوهنو، الذين يسعون لدفع الأولمبياد الخاص نحو الأمام.

كما يشهد الحفل إيقاد المرجل الأولمبي، وهو الحدث الذي يمثل الانطلاق الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية، وذلك بعد وصول شعلة الأمل إلى المحطة الأخيرة ضمن مسيرة شعلة الأمل في أرجاء الدولة كافة مع دخولها استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

تبث فعاليات حفل الافتتاح الرسمي مباشرة من مدينة زايد الرياضية إلى الملايين من المتفرجين حول العالم عن طريق شبكة «إي أس بي أن» وتلفزيون أبوظبي، شركاء البث للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية.