الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

زهرة لاري تتألق على الجليد في «يونيفرسياد» روسيا

تألقت لاعبة التزلج الإماراتية زهرة لاري في دورة الألعاب الجامعية الشتوية «يونيفرسياد» في روسيا، وتعتبر زهرة أول رياضي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم في التزلج على الجليد وأول رياضية إماراتية تشارك في «يونيفرسياد» منذ انطلاق دورتها الأولى في عام 1960.

وفي وقت سابق من العام الجاري شاركت زهرة التي تعتبر أول محجبة تمارس رياضة التزلج على الجليد في بطولة EduSport Trophy 2019 في رومانيا، وحققت رقماً لم تحققه من قبل في سجل البطولات المشاركة بها.

وعلقت زهرة بعد مشاركتها بالحدث قائلة: «هذا الأداء لم يكن أفضل أداء لدي، ولكنني دائماً أحاول أن أقدم أفضل من المرة السابقة» وأضافت: «سعدت جداً بتشجيع الجمهور الروسي وشعرت بطاقتهم، ما ساعدني على إكمال أدائي. التنافس في حدث دولي واسع النطاق يضيف ضغوطاً إضافية، وأنا بحاجة إلى المزيد من التدريبات استعداداً لمثل هذه الأحداث لأكون قادرة على تقديم الأفضل».

وعن أول مشاركة لها بهذا الحدث علقت زهرة قائلة: «أتشرف دائماً بتمثيل بلدي على المنصات الرياضية الدولية، لكن يبقى لهذه المشاركة مكانة خاصة في قلبي، فهي واحدة من أهم المسابقات التي أتاحت لي الفرصة للظهور وكالعادة أود أن أشكر قيادة دولة الإمارات على دعمهم لي وثقتهم بي، وسأعمل بجد لأتمكن من تمثيل دولتي أفضل تمثيل».

وستقام الاحتفالية الاختتامية للحدث في 12 مارس 2019، لكن لن تتمكن زهرة من حضورها لأنها ستعود إلى الوطن في 11 مارس من أجل المشاركة في حفل افتتاح ألعاب الأولمبياد الخاص.

#بلا_حدود