الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021

معرض فني يسلط الضوء على إرث الأولمبياد الخاص



يشهد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 إقامة معرض فني تضامني يقدم مجموعة من الصور الفوتوغرافية واللوحات والمنحوتات والأعمال الفنية التي نفذها عدد من الفنانين من ذوي التحديات الذهنية وغيرهم، وذلك في فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.

وتستمر فعاليات المعرض الفني الذين ينظمه الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة في أبوظبي، ومؤسسة أمديست، من 14 إلى 23 مارس، وسيكون مفتوحًا أمام الجميع للحضور.

ويتضمن الحدث أعمالًا فنية نفذها عدد من الفنانين التشكيليين من الإمارات ومختلف أرجاء العالم، كما يحتفي بالتضامن ويسلط الضوء على مواهب أصحاب الهمم.

ومن ضمن المعروضات التي يقدمها الحدث الفني، مجموعة من الأعمال الفنية التي تم إبداعها خلال سلسلة ورش العمل الفنية التضامنية التي أقيمت خلال الأشهر الماضية في منارة السعديات في أبوظبي.

ويشارك "مواهب" الاستوديو الفني لأصحاب الهمم ومقره دبي، في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية التي ستعرض في الحدث. كما يتضمن أعمالًا أخرى من عدد من المؤسسات الأخرى مثل جمعية الإمارات للتوحد، و"أهداف الإمارات"، و"بلاك كانافاس" المجموعة الفنية المجتمعية ومقرها أبوظبي، إلى جانب عرض مجموعة من أعمال الفنان الإماراتي عبد الله لطفي.
#بلا_حدود