الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
بالابتسامة والمحبة الشارقة تودع ضيوفها من لاعبي الأولمبياد.

بالابتسامة والمحبة الشارقة تودع ضيوفها من لاعبي الأولمبياد.

بالابتسامة والمحبة .. الشارقة تودع وفود المدن المضيفة

ودعت الشارقة ضيوفها وفود الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، الذين يمثلون 24 دولة، بعد اختتام برنامج المدن المضيفة المصاحب للأولمبياد الذي أقيم في الفترة من 8 إلى 11 مارس الجاري.

حيث استضافت 1638 لاعباً من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (لاعبي المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، لبنان، العراق، والسودان، إلى جانب عدد من الفرق الرياضية المشاركة من دول أوروبا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين).

وكان في وداع الوفود سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة لبرنامج المدن المضيفة واللجان العاملة والمتطوعين. الذي ودعهم بالابتسامة وتمنى لهم التوفيق وتحقيق طموحاتهم من هذه المشاركة التاريخية ونبيل الميداليات والمراكز الأولى.

وقد غادرت الوفود منطلقين إلى العاصمة الحبيبة أبوظبي استعداداً لبدء المنافسات العالمية. بعد أن قضوا 4 أيام في رحاب الشارقة ضمن برنامج المدن المضيفة الذي يتمثل في كونه برنامجاً غير رياضي، يقام قبل فعاليات الألعاب العالمية بفترة وجيزة، على مدار 3 إلى 4 أيام، لتحفيز السكان المحليين على استضافة الوفود المشاركة في الألعاب والاندماج معهم وتعزيز معاني التسامح والتضامن مع ذوي الإعاقة .

وقد نظمت اللجنة المحلية للشارقة عبر البرنامج العديد من الأنشطة والفعاليات والزيارات التي حققت الأهداف المرجوة منه، وهي تعزيز التبادل الإنساني والثقافي، والتعرف عن قرب على دولة الإمارات ورؤيتها الداعية إلى بناء المجتمعات المتوحدة والمتضامنة التي تقبل الآخر.
#بلا_حدود