الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021

شيخة القاسمي .. مُحكّمة الجودو وبطلة الجوجيتسو والكاراتيه

أضحت لاعبة الأولمبياد الخاص الشيخة شيخة القاسمي ملهمة لجميع مشاركي نسخة 2019 من أصحاب الهمم وفي بقية أنحاء العالم، وذلك من واقع حضورها القوي في عالم الإعلام والتواصل الاجتماعي، إذ خطفت الأضواء في وكالات الأنباء والصحافة العالمية بعد ظهورها، وهي تحمل شعلة الأمل طوال جولاتها على إمارات الدولة في الأيام الماضية قبل انطلاق منافسات الأولمبياد الخاص رسمياً اليوم.

وتتذكر القاسمي بكل فخر لحظة حصولها على التوقيع التاريخي من البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على كرة الأولمبياد الخاص خلال زيارتهما إلى أبوظبي أخيراً، وستظل من المشاهد والأحداث الراسخة في ذاكرتها، وذاكرة الأولمبياد الخاص على مدى الأزمان.

وتعد الشيخة شيخة القاسمي إحدى بطلات مسابقات الأولمبياد الخاص، وسبق لها التتويج بأكثر من ميدالية على المستويين المحلي والخارجي، منها البطولة العربية للكاراتيه التي نظمت في القاهرة 2018.

وسيكون ظهور الشيخة شيخة القاسمي هذه المرة مختلفاً في أولمبياد الإمارات، بمشاركتها بالتحكيم في مسابقات الجودو، علماً بأنها واحدة من بطلات الجوجيتسو، والجودو، والكاراتيه.

وأعربت عن فخرها بأنها إماراتية من أصحاب الهمم وتستضيف بلادها الأولمبياد الخاص، وهو حدث كبير يشارك فيه الكثيرون من أنحاء العالم وهذه فرصة طيبة لهم للتجمع في مكان واحد بحسب قولها.

وقالت البطلة الإماراتية في تصريحات إعلامية «نريد من الجميع الاستمتاع معنا بفعاليات الحدث العالمي ومنافساتها وأن يشاركوا معنا بالدعم والحضور»، موضحة «لن أشارك في المنافسات هذه المرة وسأكون بجانب لاعبات منتخب الإمارات وتحفيزهم للحصول على ميداليات».

وشكرت الشيخة شيخة القاسمي القيادة على دعمها الكبير لأصحاب الهمم وتوفيرها لكل ما يحتاجونه وتمنت للجميع إقامة طيبة في الدولة طوال أيام البطولة.
#بلا_حدود