الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

شباب الأهلي ينهي موسم الإمبراطور محلياً بخماسية

شباب الأهلي ينهي موسم الإمبراطور محلياً بخماسية
أنهى شباب الأهلي دبي موسم الوصل محلياً بعدما تفوق عليه مساء اليوم بخماسية مقابل هدف في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في اللقاء الذي احتضنه استاد آل مكتوم بدبي، ليتأهل إلى المباراة النهائية للكأس الغالية والتي سيكون طرفها الثاني فريق الظفرة بعدما ضمن التأهل بفوزه على الشارقة بهدفين لهدف.

سجل أهداف شباب الأهلي «وليد عباس، لوفانور، دياز، ماجد حسن أويوفي» بينما سجل هدف الوصل الوحيد كايو كانيدو من ركلة جزاء في الدقيقة 23، افتتح بها التسجيل في المباراة لمصلحة الإمبراطور، إلا أن رد شباب الأهلي كان قاسياً في نهاية اللقاء الذي أداره أحمد سالم خلفان.

وبهذه الخسارة يكون الوصل غادر آخر البطولات التي كان يراهن عليها لإنقاذ موسمه والخروج ببطولة على أقل تقدير، لا سيما بعد وداعه كأس الخليج العربي، وتراجع حظوظه في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، إذ يحتل المركز العاشر بـ 20 نقطة، إضافة إلى مغادرته لكأس زايد للأندية الأبطال من دور الثمانية، وبالتالي لم يتبق للإمبراطور سوى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل من دور المجموعات لدور الـ 16 لكأس دوري أبطال آسيا.


وشهد المباراة 7840 مشجعاً من جماهير الفريقين أسهموا في بث الحماس لدى اللاعبين على أرضية الملعب، خصوصاً جماهير الفرسان التي تفاعلت كثيراً مع مهرجان الأهداف الذي قدمه لاعبو شباب الأهلي في اللقاء.


بدورها، غادرت جماهير الوصل في الدقيقة 80 بعد الهدف الثالث لشباب الأهلي تاركة أعداداً قليلة أكملت المباراة.