الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

لوفانور: لا حدود لطموح الفرسان الموسم الجاري

لوفانور: لا حدود لطموح الفرسان الموسم الجاري
أكد لاعب فريق شباب الأهلي دبي المولدوفي هنريكو لوفانور أن هدف فريقه الموسم الجاري المنافسة على الجميع البطولات، «لا حدود لطموحات شباب الأهلي دبي وننافس على كل البطولات المطروحة بصبر وقوة وإيمان بقدراتنا».

وشدد لوفانور على ضرورة عودة الفرسان إلى منصات التتويج التي اعتاد عليها، قائلاً: «لا شيء ينقص هذا الفريق الرائع بلاعبيه، لن يتوقف طموحنا عند حد سننافس بقوة على حظوظنا في حصد لقب دوري الخليج العربي، وسنبذل كل جهودنا من أجل حصد لقب كأس رئيس الدولة وقد وصلنا للنهائي».

وأعرب لاعب شباب الأهلي دبي عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الخليج العربي، الذي توج به فريقه على حساب الوحدة أمس على استاد هزاع بن زايد في العين.


وقال لوفانور: «سعادتي لا تُوصف بالفوز على الوحدة وتحقيق لقبنا الأول الموسم الجاري وإحرازي هدف فريقي الأول وفوزي بجائزة أفضل لاعب في النهائي بمثابة هدية أستحقها للجهود الكبيرة التي بذلتها في الفترة الأخيرة من أجل استعادة مستواي الفني والبدني وحاسة التهديف».


وركز لوفانور على أحقية فريقه بالتتويج بالكأس التي سيكون لها مفعولها المعنوي الكبير على الفريق الذي استعاد سطوته وهيبته وقوته بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب أروابارينا وفريقه المعاون والتي أثمرت وستثمر أكثر في قادم الأيام عن فريق قوي ذي شخصية هائلة.