السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
MOTN

MOTN

الجولة النهائية من بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات 30 مارس الجاري

تنطلق السبت المقبل الجولة الثالثة النهائية من بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات في ختام الموسم الرياضي 2018 – 2019، في صالة مبارك بن محمد الرياضية بأبوظبي.

وتنظم البطولة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات).

ورسخت البطولة في نسخها السابقة مكانتها منصة رياضية نسائية مخصصة للسيدات اللاتي يسعين لممارسة رياضة الجوجيتسو وعلى طريق الاحتراف، إذ تقتصر المنافسات على مشاركة اللاعبات الإماراتيات فقط.

وأكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن بطولة أم الإمارات تحظى بأهمية كبير لاقترانها باسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، فضلاً عن ترسيخ قيمة التسامح السامية في منافسات الموسم الرياضي.

وشهدت البطولة خلال جولتيها الماضيتين منافسات استثنائية بين اللاعبات الإماراتيات اللاتي قدمن أداء متميزاً، واكتسبن خبرة كبيرة منذ انطلاق البطولة في نسختها الأولى خلال الموسم الرياضي 2016-2017، خصوصاً مع وجود عدد من اللاعبات اللاتي حققن نجاحات دولية خارجية.

وتقام الجولة النهائية من بطولة أم الإمارات بالتزامن مع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو الذي تقام منافساته في صالة مبادلة أرينا في اليوم ذاته، ليكون واحداً من أهم الختامات الرياضية لموسم حافل بالإنجازات الاستثنائية التي أبرزت لاعبين ولاعبات على ساحة رياضة الجوجيتسو العالمية.

يذكر أن بطولة أم الإمارات تتألف من ثلاث جولات ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو ضمن خطته السنوية لموسم 2018-2019، فيما تشهد البطولة منافسات اللاعبات على خمسة أبسطة.
#بلا_حدود