الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021

5 مدن تستضيف منافسات بطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019 أمس، عن شعار البطولة والمدن التي تحتضنها ورعاة البطولة وآلية التسجيل بالنسبة للفرق المشاركة، بالإضافة إلى تدشين الموقع الإلكتروني للبطولة إيذاناً بافتتاح التسجيل بالنسبة للفرق الراغبة في المشاركة.

وشكر رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة سلطان خلفان الرميثي في المؤتمر الصحافي للكشف عن البطولة أمس، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لاهتمامه ورعايته كل الأنشطة والفعاليات والبرامج الرياضية والاجتماعية التي تقام في مختلف مدن الظفرة.

وكشف الرميثي أن البطولة التي تقام لأول مرة في خمس مدن في منطقة الظفرة، وهي المرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما ومدينة زايد، التي ستحتضن المرحلة النهائية، ستحظى بجوائز قيمة ومتنوعة.

وأفاد بأن التصفيات الأولية للبطولة ستبدأ في الأسبوع الأول من أبريل، فيما ستكون التصفيات النهائية مع بداية شهر رمضان الكريم على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد.

وأوضح الرميثي أن اللجنة العليا للبطولة تهدف من خلال هذه البطولة إلى زيادة الحراك الرياضي بالمنطقة وتوسيع قاعدته نحو اكتشاف مزيد من المواهب إيماناً منها بأهمية مثل هذه البطولات في دعم النشاط الرياضي وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

المنصوري: البطولة لاكتشاف المواهب

أكد عضو اللجنة المنظمة لبطولة حمدان بن زايد سيف المنصوري، أن البطولة خصصت لأهالي منطقة الظفرة فقط لكشف المواهب الرياضية الجديدة، وستكون هناك مفاجأة للجماهير الحاضرة.

وأضاف: «البطولة تحمل أهدافاً مجتمعية ثم فنية، وسيتم الدعم الإعلامي والجماهيري للبطولة من أجل تحقيق الهدف المنشود من إقامة البطولة».

بن جذلان: الظفرة سيرصد المتميزين

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، صالح بن جذلان المزروعي، استهداف النادي للمواهب المميزة التي ستشارك في بطولة حمدان بن زايد الظفرة 2019.

وأضاف: «البطولة ستخدم الرياضة والمنطقة بشكل عام»، مشيراً إلى أن البطولة ستستقطب المواهب التي لم تجد فرصتها من مواليد الدولة وأبناء المواطنات وموطني الدولة أصحاب المواهب المميزة والأعمار الصغيرة.
#بلا_حدود