الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021

حمدان بن راشد يستقبل فريق أرسنال

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر بعثة فريق أرسنال الإنجليزي مساء أمس بقصره في زعبيل.

وأهدت إدارة أرسنال سموه درعاً تذكارية بجانب قميص النادي قدمه له اللاعب مسعود أوزيل.

ويلتقي النصر غداً أرسنال في مواجهة ودية على شرف افتتاح استاد آل مكتوم بعد تشييده من جديد لاستضافة كأس آسيا 2019، التي استضافتها الإمارات في يناير الماضي.

وأعرب سموه عن سعادته باستضافة أرسنال للمرة الثانية في مواجهة النصر، بعدما تقابلا من قبل في 1976، مشيراً إلى أن العميد يعد من أعرق أندية دبي، وهو يحتضن جميع الألعاب الرياضية ويتسع لاستيعاب كل الشباب.

وأضاف: «نشكر حكومة دبي على مساهمتها في بناء استاد آل مكتوم بشكله الجديد، علماً بأنها شيدت العديد من الملاعب لأنديتها من قبل، وهناك ملعبان في الطريق لناديي شباب الأهلي دبي والوصل أحدهما يتسع لأكثر من 15 ألف مشجع».

وعن اختيار أرسنال تحديداً لمواجهة النصر في افتتاح آل مكتوم غداً قال: قدمت الدعوة لعدد من الفرق، لكن أرسنال استجاب لها، علماً بأنه يمثل شركة طيران الإمارات التي ترعى الفريق وملعبه يحمل اسمها.

وفيما يتعلق بتراجع نتائج النصر في الموسم الحالي بعد خروجه خالي الوفاض من أي بطولة وتدني ترتيبه في دوري الخليج العربي، علق سموه «لكل جواد كبوة، ونتمنى أن يتم تدارك الأخطاء في الموسم المقبل وأن يحتل الفريق مركزاً أفضل».

حضر الاستقبال أيضاً سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي بدبي، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، ونائب رئيس مجلس إدارة النصر أحمد خوري، ورئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي النصر عبدالرحمن أبو الشوارب، ورئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار بنادي النصر إبراهيم الفردان، ورئيس مجلس إدارة شركة الألعاب بالنادي عبدالرزاق الهاشمي.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبو الشوارب، إن «العميد» يعيد خلال مباراته المرتقبة أمام أرسنال كتابة التاريخ بوصفه عميداً لأندية الإمارات، إذ ظل قبلة لمعظم الأندية العالمية والأوروبية التي حضرت إلى الإمارات ودبي وتبارت أمام «الأزرق».

وأشار أبو الشوارب إلى أن اللعب أمام أرسنال يعد في حد ذاته بطولة بغض النظر عن كونها مواجهة ودية، وكشف عن مخاطبة النادي لاتحاد الكرة بشأن مشاركة لاعبي «العميد» ضمن صفوف المنتخب في المباراة التي تمثل ذكرى خاصة، وذكر أن الإدارة سعت في الوقت ذاته لمخاطبة عدد من أندية دوري الخليج العربي بشأن مشاركة بعض من نجومها في المباراة.

بدوره، كشف نائب رئيس مجلس نادي النصر أحمد خوري عن تنظيم كأس حمدان بن راشد للتحدي في نسخته الثانية باستضافة كل أرسنال الإنجليزي في موسم 2019 - 2020 وذلك للمرة الثالثة.
#بلا_حدود