السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

إسماعيل مطر: حان الوقت لضخ دماء جديدة في المنتخب

رحب قائد منتخب الإمارات الوطني ونادي الوحدة إسماعيل مطر بالمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك مديراً فنياً للمنتخب الإماراتي، مؤكداً أن خبرات المدرب المخضرم الكبيرة ستشكل عاملاً حيوياً في مساعدة الأبيض لبلوغ كأس العالم 2022.

وأضاف مطر الذي ظل يلعب للمنتخب الوطني منذ عام 2003 وظهر بقميصه في ما يزيد على 100 مباراة «سيكون صعباً لي خطف قفاز المشاركة في كأس آسيا المقبل أو خوض المراحل المؤهلة لكأس العالم 2022 مع مارفيك، حان الوقت لمنح الفرصة للدماء الجديدة لتكتسب الخبرة المطلوبة وتتزود بأسلحة المستقبل». وأوضح مطر «يمكنني المساعدة في بعض المباريات إذا احتاجوا لي، وسيكون ذلك من دواعي سروري وسعادتي، لنرى ماذا سيحدث في المستقبل».

وأردف: «تسمية مارفيك مدرباً للأبيض خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح، وستكون للمدرب الذي سيبقى حتى النهائيات الآسيوية في 2023 بصمته القوية، لقد جرّبنا التأهل لكأس العالم مرة وحيدة في عام 1990 في إيطاليا، وأتمنى تكرارها مرة أخرى في 2022».

وتابع: «نريد مدرباً جرّب الظهور المكثف في المستويات العالية، ومارفيك خاض نهائي كأس العالم من قبل وخسر النهائي أمام إسبانيا، كما أنه قدم عملاً رائعاً مع الأخضر السعودي وأوصله لنهائيات كأس العالم في روسيا، وهو بالفعل أحد الأسماء العالمية الكبيرة في عالم تدريب الساحرة المستديرة».

وجزم مطر بحاجة الأبيض لهذه النوعية من المدربين العالميين الكبار الذين بمقدورهم تزويد اللاعبين بعصارة خبراتهم.

ولفت مطر إلى أن الأبيض لديه مستقبل مبشر قياساً على المواهب العديدة الموجودة في الساحة الكروية، موضحاً: «هذه المواهب الرائعة تحتاج لمن يرعاها ويرشدها ويقودها لتسلك طريق المستقبل بكل قوة وثقة وتطور، ومارفيك خيار جيد، أتمنى له التوفيق».قائد فريق الوحدة:

مشواري مع الأبيض اقترب من نهايته
#بلا_حدود