السبت - 22 يونيو 2024
السبت - 22 يونيو 2024

يماحي كلباء: تراجع مستوى النصر والوصل مخيف

يماحي كلباء: تراجع مستوى النصر والوصل مخيف

محمد اليماحي

يرى عضو مجلس اتحاد الكرة المحلي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء محمد عبيد اليماحي، أن منافسات النسخة الحالية من دوري الخليج العربي تختلف عن سابقاتها، لكون جميع الفرق تصارع حتى الجولة الثامنة عشرة، إما من أجل البقاء في المنافسة أو المشاركة في البطولة الآسيوية أو التتويج بدرع البطولة.

ووصف اليماحي تراجع مستوى بعض الفرق في الموسم الجاري مثل الوصل والنصر بالمخيف جداً، قياساً بالإمكانات التي تقدم لهما، لافتاً إلى ابتعاد العين عن صدارة ترتيب فرق الدوري، متمنياً أن ينافس على البطولة أكثر من فريق، ومناشداً جميع الأندية مراجعة ترتيب أوراقها حتى يعود الدوري الإماراتي أكثر صحة وعافية.

وأكد أن الجولات التسع المتبقية من عمر المنافسة أصبحت مهمة لجميع الفرق، وحان وقت حصاد النقاط، مشيراً إلى أن أربع نقاط تكفي فريقه للاستمرار موسماً آخر في المحترفين، متوقعاً تتويج الشارقة بالبطولة عطفاً على ما يقدمه من نتائج ومستوى فني منذ بداية الموسم، فضلاً عن فارق النقاط الثماني بينه وبين وصيفه العين.


وأكد أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام شباب الأهلي في الجولة الـ 18 السبت المقبل، لا سيما أن الفرسان عائد ومنتشٍ من التتويج أخيراً ببطولة كأس الخليج العربي، مؤكداً في الوقت ذاته جاهزية لاعبيه بعد فترة التوقف التي استثمرها جيداً بخوض ثلاث مباريات ودية جرّب خلالها عدداً من العناصر الجديدة، وكانت مفيدة لاستشفاء اللاعبين.


وحول انضمام مدافع الفريق الأول منصور البلوشي إلى صفوف المنتخب الوطني ومعسكر أبوظبي، أكد سعادة الإدارة بهذا الخبر، خصوصاً أنه خلال عشر سنوات مضت لم ينضم إلى المنتخب أي لاعب بالفريق الأول لكلباء، متوقعاً انضمام حارس الفريق محمد البيرق قريباً، منوهاً بجديته ودأبه على تطوير مستواه.

يشار إلى أن نادي اتحاد كلباء جمع 20 نقطة من سبع عشرة جولة في دوري الخليج العربي وضعته في المركز التاسع، ويواجه السبت المقبل شباب الأهلي دبي في الجولة الثامنة عشرة، كما يلاقي الفجيرة في ديربي الساحل الشرقي ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر.