الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

مدرجات مجانية ومواقف (VIP) لأصحاب الهمم في نادي الفجيرة

مدرجات مجانية ومواقف (VIP) لأصحاب الهمم في نادي الفجيرة
فتح نادي الفجيرة مدرجات النادي مجاناً أمام أصحاب الهمم، فضلاً عن تخصيص أماكن لهم لمتابعة المباريات من داخل الملعب ومواقف سيارات (VIP)، حسبما أفاد «الرؤية» رئيس مجلس إدارة النادي ناصر اليماحي.

وأكد اليماحي أن النادي يرحب بأي تعاون بينه والجهات المسؤولة عن أصحاب الهمم سواء اتحاد الكرة المحلي أو الأندية، لتنظيم دورات رياضية تنشيطية لهم، مؤكداً دعمهم الكامل لهذه الفئة بناء على توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي.

ولفت إلى أن النادي يستقبل منذ المواسم الماضية أصحاب الهمم ويسهل دخولهم إلى الملعب، خصوصاً في فترة تولي قيادة الفريق الأول الأرجنتيني دييغو مارادونا التي شهدت توافد أعداد كبيرة منهم، مجدداً دعوته للحضور والاستمتاع بمباريات الجولات الأخيرة من الدوري.


من جهة أخرى كشف رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة عن غياب ثلاثة لاعبين ( مهند خميس، أحمد موسى، حمدان قاسم) عن الفريق في مباراته المقبلة أمام العين ضمن الجولة 18 لدوري الخليج العربي بسبب الإنذارات، مؤكداً جاهزية البدلاء لتعويض الغيابات.


وأضاف «العين فريق كبير صاحب خبرة وإمكانات مهولة، نسعى لكسب نقاط مباراته وتكرار سيناريو لقاء الشارقة الأخير من حيث المستوى والأداء الذي قدمه ذئاب الفجيرة والعودة بنقاط المباراة كاملة».

وأشار إلى أن الفريق خاض وديتين في فترة التوقف، خسروا فيها لقاء عجمان بهدف نظيف وكسبوا مواجهة الجزيرة بهدفين لهدف، مشدداً على أن الفريق استفاد من هذه الفترة في تجريب عناصر جديدة من لاعبي الدكة وتم تجهيزهم لبقية مباريات الموسم.