السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

الإمارات وديزرت بألم إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو



بلغ فريقا الإمارات، بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وديزرت بألم، الذي يقوده راشد البواردي، المباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو التي تقام يوم الجمعة المقبل بملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

ونظمت البطولة الغالية تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي ابتهاجاً بـ «عام التسامح»، بالتعاون مع جمعية الإمارات للبولو.

وأسهمت شركة بريمير موتورز مازيراتي في تقديم تلك البطولة الغالية التي رصد لها النادي مبلغ 500 ألف درهم جوائز نقدية للفائزين الأوائل، بجانب 100 جائزة يتم السحب عليها على تذاكر الدخول المجانية للجمهور في ختام الاحتفالية، من بينها أربع جوائز كبيرة قيمة.

وجاء تأهل فريقي الإمارات وديزرت بألم للنهائي الذهبي بفوز فريق الإمارات للبولو على فريق زيدان السعودي 10 ـ 8، حيث يسعى فريق الإمارات للفوز باللقب الثالث له الموسم الجاري، بعد أن قدم الفريق العنيد عرضاً قوياً خلال المباراة، ما كفل له الفوز، بعد أن نجح لاعب الفريق المحترف الأرجنتيني أليخاندرو موزيو في تسجيل أربعة أهداف، ليصنع الفارق للفريق، بعدما أن كان فريق زيدان مسيطراً، بجانب تألق ثنائي فريق الإمارات القادم من أمريكا اللاتينية تومي وبنجامين بانكو. بينما كافح فريق زيدان السعودي بقيادة الأمير سلطان الفيصل في محاوله لإدراك التعادل، مستفيداً من تألق اللاعب راؤول لابليسيت الذي سجل أربعة أهداف، إلا أن فريق الإمارات تماسك حتى النهاية محافظاً على فوزه المثير ليبلغ النهائي.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق ديزرت بالم تحقيق الفوز على فريق الحبتور 12 ـ 10، والرغم من سيطرة فريق الحبتور في أغلب فترات المباراة، فإن لاعب ديزرت الأرجنتيني المخضرم بارتولومي كاستانيولا، المصنف ضمن أفضل 20 لاعباً في العالم، استطاع أن يسجل سبعة أهداف، بجانب زميله كاميلو كاستانيولا الذي سجل خمسة أهداف، ليقودا فريقهما للنهائي الذهبي.

وسجل للحبتور هوغو خمسة أهداف وتومي ثلاثة أهداف وهدف لقائد الفريق محمد الحبتور ولهداف الفريق سولا.

ويسبق المباراة النهائية لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وأدار مباريات نصف النهائي الطاقم الدولي المحايد المكون من رايت وبابين والبيردي.
#بلا_حدود