الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

الإمارات يفقد 5 أساسيين أمام الوحدة

أكد التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول لنادي الإمارات غياب خمسة عناصر مهمة في مواجهة الوحدة المقبلة، هم سعد سرور، سبيل غازي، أحمد الشاجي، والبرازيلي كايو فيبليب بداعي الاصابة على الرغم من الجهود التي بُذلت لعلاجهم في فترة التوقف، فضلاً عن غياب أحمد مال الله بسبب الإيقاف .

وأوضح خلال مؤتمر صحافي عقد مساء اليوم الأربعاء قبل مواجهة الجولة الثامنة عشرة من دوري الخليج العربي "تنتظرنا مباراة صعبة في زمن أصعب تسعى فيه جميع الفرق إلى حصد النقاط لتحسين مراكزها "، مبدياً حسرته لغياب اللاعب كايو الذي تعرض إلى إصابة في وتر العضلة وسافر إلى بلاده للعلاج ثم عاد وتم عرضه إلى طبيب نادي العين، إلا أن مشاركته خلال الجولات المقبلة لم تتضح بعد .

وأضاف "نركز على الخصم وقوته الضاربة في خطَي الهجوم والدفاع، فضلاً عن خوضه إلى نهائي كأس الخليج العربي أخيراً أمام شباب الأهلي"، مشدداً على لاعبيه بالتركيز العالي وحصد النقاط.

وأشار قادري إلى أن فريقه استعد جيداً خلال فترة التوقف بخوضه مباراتين وديتين أمام كل من الجزيرة ودبا الفجيرة، وبرنامج إعدادي عالج من خلاله الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الجولات الماضية استعداداً لما تبقى من مباريات الموسم انطلاقاً من لقاء الوحدة بعد غدٍ الجمعة.
#بلا_حدود