الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

فيفياني: متحمس لديربي الساحل الشرقي والفوز يقرّبنا من البقاء

فيفياني: متحمس لديربي الساحل الشرقي والفوز يقرّبنا من البقاء
أكد مدرب اتحاد كلباء، الإيطالي فابيو فيفياني، أنه متحمس لمباراة فريقه أمام الفجيرة ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من دوري الخليج العربي، واعتبرها من أكثر اللقاءات إثارة وحماساً، حيث يغلب عليها طابع مباريات الديربي، لافتاً إلى أنه طلب من اللاعبين أن يستمتعوا في مثل هذه المباريات، وتقديم أفضل ما لديهم.

وأوضح خلال مؤتمر صحافي مساء اليوم قبل الجولة الـ 19 «التحضير لمثل هذه المباريات يكون سهلاً ولا توجد به صعوبة، جميع اللاعبين لديهم رغبة في المشاركه في هذا اللقاء، الجميع متحمس ومستعد»، مبيناً أنه حضّر فريقه جيداً خلال الأيام الماضية، خصوصاً من الجانب النفسي، مؤكداً أهمية المباراة والفوز فيها.

وأضاف، «علينا التركيز والدخول في أجواء المباراة خلال ربع الساعة الأول حتى يتسنى لنا السيطرة على مجريات اللقاء والفوز فيه الذي سيقربنا من البقاء مع الكبار بشكل كبير».


واعترف المدرب الإيطالي بأن فريقه عانى خلال الجولات السابقة من قلة التركيز خلال الدقائق الأولى، لذلك عمل على هذه النقطة وعالج الأخطاء.


وتابع «ندعم جميع اللاعبين بلا استثناء، واختيار تشكيلة الفريق تعتمد على جاهزية اللاعب، لدينا خيارات جاهزة لتعويض أي غياب»، مشيراً إلى عودة الثنائي جيوفاني سيو ووليد المازمي، واستمرارية غياب حسن يوسف بداعي الإصابة.