السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019



أنيتا ساندي بالجواد «فور كاش 2» أثناء المنافسات. (الرؤية)
أنيتا ساندي بالجواد «فور كاش 2» أثناء المنافسات. (الرؤية)

ساندي تخطف جائزة التمايز 140 سم في قفز الحواجز

أحرزت الفارسة أنيتا ساندي بالجواد «فور كاش 2» من إسطبلات أليت جائزة المركز الأول في شوط ختام منافسات الأسبوع 15 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز والتي أقيمت خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين على ميادين نادي الشارقة للفروسية.

وأضافت ساندي فوزاً جديداً في أقوى أشواط منافسات الأسبوع بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز صمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها (140) سم، وشارك فيه 23 فارساً وفارسة من المستوى الأول، ونجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ وتجدد بينهم التنافس في جولة التمايز.

وكسب الفارس عبد الله الشربتلي بالجواد «شاب 47» من نادي الشارقة للفروسية جائزة المركز الأول في شوط من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها (135) سم.


وفي شوط بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز (135) سم، شارك 24 فارساً وفارسة وتصدرت الفارسة تينا لوند بصحبة الفرس «بايس هوتيير» من نادي دبي للبولو والفروسية المنافسات، وأنهت التمايز في زمن بلغ (34:53) ثانية، وبالجواد «أولاك دو مونتسيك».

وفي الشوط الثاني بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز (125) والمخصص لمشاركة الفرسان من المستوى الأول شارك، فيه 24 فارساً وفارسة، ونجح منهم 14 فارساً في إكمال الجولة دون خطأ، وقادهم في جولة الشرف الفارس علي عبد الله الخادم على صهوة الفرس «دوكسان بي» من نادي الشارقة للفروسية.

وحاز صدارة منافسة المرحلتين على حواجز (120) سم لفرسان المستوى الأول الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد «سناب جاك» من نادي الشارقة للفروسية.
#بلا_حدود