الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

الوحدة يسعى لتكرار الفوز على الريان والانفراد بالصدارة

يواجه فريق الوحدة مساء اليوم فريق الريان القطري لحساب المجموعة الثانية من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا على استاد آل نهيان في أبوظبي.

ويسعى الوحدة إلى الانفراد بصدارة المجموعة والاقتراب من بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى منذ عام 2007.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة، بفارق المواجهة المباشرة عن الاتحاد (4-1 في الجولة الثانية)، بينما يحتل الريان المركز الثالث بـ 3 نقاط.


ويتطلع أصحاب السعادة إلى تكرار الفوز على الفريق القطري، بعد تغلبه عليه في الدوحة 2-1 في الجولة الثالثة.


ويتوقع مساندة جماهيرية كبيرة للوحدة في مباراة اليوم، بعد توجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي بدخول الجمهور «مجاناً».

* ارتياح

دخل مدرب الوحدة تين كات أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة بسعادة وثقة ممازحاً الحضور ومطالباً إياهم أن يباركوا له بالفوز.

واعترف في الوقت ذاته بصعوبة المباراة لكونها تعتبر الفرصة الأخيرة للريان للعودة إلى المنافسة في المجموعة «مرتاح جداً، وأتمنى أن نحقق فوزاً مهماً».

وأشار مدرب الوحدة إلى أنه أخبر اللاعبين بنقاط قوة وضعف الفريق المنافس وأن الريان لديه القدرة على العودة في أي وقت ويحقق نتيجة جيدة».

وكشف كات عن غياب اللاعب محمد عبد الباسط عن المباراة بسبب إصابته في تمرين أمس الأول، في حين أعلن عن عودة اللاعب محمد برغش من الإصابة.

* ثقة كبيرة

أبدى لاعب الوحدة سيبستيان تيغالي ثقة كبيرة في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الرغم من رغبة فريق الريان الكبيرة في تحقيق الفوز والعودة للمنافسة.

وقال تيغالي «الفريق يتمتع بروح إيجابية ومستعد جيداً لمباراة اليوم ومعنويات اللاعبين عالية بعد تحقيقهم الفوز في مباراة الذهاب، وفريقنا يمر بفترة جيدة ونريد تكرار الفوز اليوم على الفريق الضيف في أرضنا وبين جماهيرنا».