الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

الوصل .. من كبوة إلى عثرة وريجيكامب يتعلل بالطقس

الوصل .. من كبوة إلى عثرة وريجيكامب يتعلل بالطقس
تكبد الوصل خسارة جديدة وللمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال آسيا أضعفت حظوظه في التأهل للدور الثاني للبطولة، وذلك بعد خسارته مجدداً أمس الأول أمام مضيفه ذوب آهان الإيراني (0 - 2)، ضمن الجولة الرابعة.

وكان الوصل خسر أيضاً لقاء الذهاب في دبي بثلاثية مقابل هدف، وقبلها في الجولة الثانية من الزوراء العراقي بخماسية نظيفة، في حين حقق فوزاً وحيداً على النصر السعودي في أولى مبارياته الآسيوية.

وتضاءلت فرصة الوصل في العبور للدور الثاني إلا في حال فوزه على النصر والزوراء في المباراتين المقبلتين وشريطة خسارة النصر من ذوب آهان.


وقال مدرب الوصل ريجيكامب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن تسجيل الخصم هدفين مبكرين جعل الأمور تمضي لصالحه.


وأوضح أن فريقه لم يوفق في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، «حظوظ ذوب آهان أقوى للتأهل إلى دور الـ 16 فهو يملك عشر نقاط، ونحن لدينا مباراتان سنعمل على تحقيق الفوز فيهما للمحافظة على آمالنا في العبور للدور المقبل».

وأضاف «ظروف فريقي لم تكن مثالية، لا سيما أن الطقس لعب دوراً سلبياً، حيث أتينا من درجة حرارة تصل إلى 40 درجة، وهنا الوضع مختلف، حيث تصل درجة الحرارة لعشر درجات ويجب وضع هذا في الحسبان».

يذكر أن ذوب آهان يتصدر المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، مقابل ست نقاط للنصر السعودي في المركز الثاني، وأربع نقاط للزوراء العراقي في المركز الثالث، وثلاث نقاط للوصل في ذيل الترتيب.الإمبراطور يتذيل مجموعته بـ 3 نقاط

فوز وحيد للوصل على النصر السعودي