الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

لاعبو الظفرة: دعم الجماهير سلاحنا

لاعبو الظفرة: دعم الجماهير سلاحنا

لقطة جماعية لفريق الظفرة. (الرؤية)

أكد لاعبو الظفرة أن الفرصة مواتية للفوز باللقب الأغلى في مباراتهم اليوم أمام شباب الأهلي دبي، معولين على دعم الجماهير والثقة التي اكتسبوها من فوزهم على الشارقة، إضافة إلى خبرة المدرب في بطولات الكؤوس.

جمعة: الكأس حق مشروع

أكد مدير الفريق الأول لنادي الظفرة عبدالسلام جمعة جاهزية اللاعبين للنهائي الأغلى، معتبراً أن المنطقة الآمنة في ترتيب فرق دوري الخليج العربي كانت هي «هدف الفريق للموسم الرياضي الجاري، وبعد أن تحقق ننتظر تحقيق المفاجأة والظفر بالبطولة الأغلى».


وأشار إلى أن المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لأول مرة في تاريخ النادي حق مشروع، متمنياً أن يتوج الفريق بأغلى الكؤوس، معتبراً أنه سيكون بمثابة مكافأة للجهازين الفني والإداري بعد موسم رياضي مميز بالنسبة لهم.


ولخص جمعة الخطوات التي اتبعتها إدارة النادي للوصول إلى التركيز العالي في مباراة اليوم «جددنا الثقة بالجهاز الفني واللاعبين، خصوصاً الأجانب، ونعول على الجانب المعنوي الكبير الذي حصده اللاعبون من عبورهم للنهائي على حساب الشارقة متصدر دوري الخليج العربي والمرشح لخطف اللقب في الجولات المقبلة».

دعم من داخل الملعب

حرص عدد من لاعبي الظفرة السابقين على دعم الحضور الجماهيري وإرسال الدعوات عبر حساباتهم الرسمية من أجل حشد جماهير الفريق في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويخشى لاعب الظفرة السابق عبدالرحيم جمعة من قلة خبرة اللاعبين في نهائي الكأس الذي تأهلوا له لأول مرة في تاريخهم، في حين تأهل شباب الأهلي دبي وحقق اللقب سابقاً، معتبراً قلة الخبرة هي العقبة أمام الظفرة، معرباً في الوقت نفسه عن ثقته باللاعبين ورغبتهم في تسجيل تاريخ جديد لفرسان الظفرة.

وأضاف «نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مختلف عن كل البطولات المحلية، والتركيز العالي هو سلاح الفريق الذي سيحقق أغلى وأهم الكؤوس».

من جهته اعتبر لاعب الظفرة سابقاً عبدالله عبدالهادي أن الحماس هو بطاقة عبور اللاعبين لتحقيق إنجاز جديد لفارس الظفرة والتتويج بكأس رئيس الدولة لأول مرة في تاريخ نادي الظفرة.

وأشار إلى أن استغلال الفرص والاستفادة من أخطاء الخصم سيكونان بطاقة عبور للظفرة، إضافة لدور الجماهير التي ستلعب دوراً مهماً في نهائي أغلى الكؤوس، مراهناً على خبرة لاعبي الظفرة في خطف الفوز، أمثال خالد السناني، سعيد الكثيري، عبدالله عبدالقادر، سهيل المنصوري، خالد باوزير، لإسعاد المنطقة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

من جانبه تمنى صالح المنهالي لاعب الظفرة السابق فوز الظفرة بالكأس، مشيراً إلى أن تساوي الفرص بين الفريقين يجعل التوقعات مستحيلة، واعتبر أن التركيز والخبرة مطلوبان، وعلى الظفرة استغلال الفرص وعدم إعطاء الخصم فرص لتسجيل هدف مبكر.

سعيد الكثيري: لن نضيع الفرصة

شدد لاعب الظفرة سعيد الكثيري على ضرورة اغتنام الفرصة والتتويج باللقب الأغلى لكي يضرب الفريق عصافير عدة بحجر واحد، منها التتويج باللقب الأغلى، الظهور في دوري أبطال آسيا، كتابة تاريخ جديد للفريق، إضافة للدعم المعنوي الكبير الذي سيترجم في الموسم المقبل ببطولات أخرى.

وأكد الكثيري أن الجميع عمل طوال الموسم الرياضي من أجل ثبات الفريق واتخاذه مركز آمن في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد للفريق بالتتويج بأغلى وأهم البطولات والكؤوس كأس صاحب السمو رئيس الدولة.