الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

صفقتان مدوّيتان لنمور كلباء الأسبوع المقبل

أكدت مصادر لـ «الرؤية» أن إدارة اتحاد كلباء تتفاوض مع لاعبيْن أجنبييْن أحدهما من الجنسية العربية لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الصفقتين من العيار الثقيل وتعدّهما إدارة النادي على نار هادئة حيث تتواصل مع اللاعبين ووكيليهما من قبل ثلاثة أشهر وسيتم التوقيع معهما خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وكشفت المصادر عن توقيع إدارة النادي مع حارس الوصل يوسف الزعابي (33 عاماً) في صفقة انتقال حر لمدة سنة بدءاً من يوليو المقبل، كما تتفاوض إدارة النادي مع لاعب الوحدة ناصر عبدالهادي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.


مهاجم صريح


ويبحث نادي اتحاد كلباء عن مهاجم صريح يخوض معه مباريات الموسم المقبل من دوري الخليج العربي بعد ضمان بقائه في المسابقة، نتيجة إصابة محترفه البرازيلي مايك راموس الذي يلعب كمهاجم صريح ضمن صفوف فريقه الأول.

وتعرض راموس (27 عاماً) إلى إصابة بليغة (قطع في الرباط الصليبي) خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام العين ضمن لقاءات الأسبوع الـ 23 من الدوري ويحتاج إلى عملية جراحية تتطلب راحة لمدة ستة أشهر حسب التقرير الطبي.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة محمد اليماحي أن النادي كان ينوي شراء عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو المقبل وهو معار من نادي إم تي كي المجري، مشيداً بما قدمه خلال الموسم مع نمور كلباء إلا أن الإصابة حرمتهم من خدماته وسيبحثوا عن بديل مناسب. ولفت إلى أن جيوفاني سيو أصبح يقدم أداء طيباً خلال المباريات الأخيرة إلا أنهم لم يحددوا بعد مواصلته مع النمور للموسم المقبل من عدمها، مبيناً أن الإدارة تتواصل مع اللجنة الفنية بالنادي لتحديد حاجة الفريق والمراكز التي ستفيده ليقدم موسماً مغايراً السنة المقبلة.

ثقة

وأضاف «جددنا عقد المجري جوجاك لموسم آخر إضافة إلى انضمام الأردني ياسين البخيت رسمياً، والفريق بحاجة إلى مهاجم صريح، وبعد انتهاء الجولات الثلاث المتبقية من الدوري سيكون هناك تقييم كامل من قبل اللجنة الفنية للاعبين والمدرب الإيطالي فابيو فيفياني الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الجاري وتميز بخططه وفكره وتعامله الجيد مع الإدارة واللاعبين».كشف لاعب الوحدة ناصر عبدالهادي لـ «الرؤية» عن تفاوض ثلاثة أندية في المحترفين معه هم الشارقة، الوصل واتحاد كلباء موضحاً أنه تنتظره مباريات آسيوية مهمة حالياً، وبنهاية الموسم سيقرر إلى أي ناد سينضم ويمثله للموسم المقبل.

وأشار إلى أنه يفضل أندية تقدمه للمنتخب مع احترامه لنادي كلباء الذي قدم أداء جيداً في الموسم الجاري ووُفق في اختيار عناصره من الأجانب والمواطنين، إضافة إلى أنه يسعى للعب في ناد يشارك معه في البطولات الآسيوية موضحاً أن اتحاد كلباء قدم له عرضاً أفضل من نادي الوصل حتى الآن، مشيراً إلى أن هدفه الحالي ليس المادة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة كلباء تعاقدت أخيراً مع المدافع خالد شماريخ (28 عاماً) في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الإمارات، كما اتفقت مع اللاعب عمر الخديم لتجديد عقده، وتنوي تجديد عقد الدولي داؤود علي حتى نهاية الموسم المقبل.