الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

نهيان بن زايد يحضر نهائي «محاربي الإمارات»

نهيان بن زايد يحضر نهائي «محاربي الإمارات»

نهيان بن زايد لدى حضوره بطولة محاربي الإمارات بأبوظبي. (الرؤية)

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي، مساء أمس الأول في أبوظبي، نهائي النسخة السادسة من بطولة محاربي الإمارات، والتي تميزت بمنافسة كبيرة في 11 نزالاً عالمياً على ثلاثة أحزمة.

واحتفظ الفلبيني رونلادو دي باللقب بفوزه على الكازخي إستانوف، لوزن الريشة، في حين حقق السوري طارق سليمان فوزاً مستحقاً على حامل اللقب أولي طمسون، لوزن الخفيف الثقيل.

وأحرز البطل التونسي أمين أيوب لقب وزن المتوسط على اللبناني أحمد اللبنان، وفاز الأمريكي بروكس بالوزن الخفيف، والبرازيلي جوسلينو بالوزن الثقيل.


وفاز المصري عزوز أنور في وزن الريشة على الإماراتي أحمد الدرمكي، وبالوزن الخفيف فتر البرازيلي بورنو ماتشادو، وفاز بوزن الريشة الكاميروني جواريس دبا، وفاز بالوزن الخفيف اللبناني يوسف وهبة، وفاز بوزن الديك الأسترالي ترينت كيردام.


وعبر رولاندو دي عن سعادته بالفوز وحصوله على لقب بطل وزن الريشة في بطولة محاربي الإمارات، كاشفاً عن رغبته في خوض المزيد من النزالات في هذه البطولة ضد خصوم أقوياء والدفاع عن هذا اللقب في النسخ المقبلة من البطولة.

من جانبه، شكر أمين أيوب كلاً من سانده ودعمه للفوز بحزام بطولة وزن المتوسط في بطولة محاربي الإمارات: «أعتزم العودة سريعاً إلى التدريب والاستعداد لمواجهة خصوم آخرين للدفاع عن اللقب والاحتفاظ به».

من جهته، أعرب السوري طارق سليمان الفائز بلقب وزن الخفيف الثقيل عن سعادته بالفوز وتحقيق اللقب.