الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مباراتان في كأس منصور بن زايد لكرة القدم اليوم

مباراتان في كأس منصور بن زايد لكرة القدم اليوم

من مباريات بطولة كأس منصور بن زايد. (تصوير: محمد بدر الدين)

تتواصل اليوم في الخيمة الرياضية بفندق قصر الإمارات ـ أبوظبي منافسات بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة.

وتشهد جولة الليلة مباراتين ضمن مباريات المجموعة الأولى في دورها التمهيدي، والتي يتصدر مجموعتها فريق مكتب الأمين العام برصيد ست نقاط من انتصارين على حساب شركة نادي غولف سيتي ودائرة القضاء، كحال فريق المراسم الرئاسية بالرصيد نفسه وبفارق الأهداف ذاته من الفريقين بفوزه على هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية،وشركة نادي غولف سيتي.

ويتصدر المجموعة الثانية فريق شركة قصر الإمارات قبل جولة أمس برصيد ثلاث نقاط، وهو الرصيد نفسه لفريق مدارس الإمارات الوطنية (حامل اللقب).


وتفتتح جولة اليوم بلقاء يجمع بين فريقي دائرة القضاء وهيئة


أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ويسعى كل منهما لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية الماضية بهدف تجديد أمله في التأهل للدور قبل النهائي.

ويلتقي في المباراة الثانية المراسم الرئاسية، وصيف المجموعة الأولى، مع مكتب الأمين العام متصدر المجموعة نفسها في مواجهة مميزة بين الفريقين المتصدرين، ويمثل فيها الفوز العبور مباشرة إلى دور الأربعة.

يذكر أن لاعب مكتب الأمين العام أسامة الشعيبي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف حتى الآن.«دائرة القضاء» يلاقي هيئة أبوظبي للزراعة

«المراسم الرئاسية» يواجه مكتب الأمين العام